أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. إبرا يرفض شفقة إدارة النادى

الخميس، 27 أبريل 2017 02:12 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. إبرا يرفض شفقة إدارة النادى زالاتان إبراهيموفيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى صدمة قوية، بعدما رفض السويدى زالاتان إبراهيموفيتش تجديد تعاقده مع "الشياطين الحمر"، والذى سينتهى بنهاية الموسم الحالى.

 

إبرا بعد إصابته بالرباط الصليبى
إبرا بعد إصابته بالرباط الصليبى

إبراهيموفيتش يرفض تجديد عقده مع مانشستر يونايتد رغم إصابته  

أشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إلى أن إبراهيموفيتش رفض عرضاً بـ13 مليون إسترلينى سنوياً مقابل تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد لمدة موسم آخر.

وأوضحت الصحيفة أن رفض المهاجم السويدى للعرض المقدم من مانشستر يونايتد ليس لأسباب مادية، ولكن بسبب إصابته وعدم قدرته على اللعب خلال الوقت الحالى ولعدة أشهر قادمة، ويرى أنه ليس من حقه الموافقة على ما يسمى باللافتة الطيبة من إدارة مانشستر يونايتد بتجديد عقده على الرغم من إصابته.

وأوضحت الصحيفة، أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى يسعى لتجديد عقد إبراهيموفيتش عاماً جديداً، على الرغم من إصابته بقطع فى الرباط الصليبى، واثقاً فى تمسك اللاعب بتحقيق حلمه والعودة من جديد إلى الملاعب.

وكان إبراهيموفيتش قد تعرض لقطع فى الرباط الصليبى الأمامى والخلفى خلال مشاركته فى مباراة إندرلخت البلجيكى الأخيرة، فى إياب الدور ربع النهائى بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

 

مورينيو وجوارديولا
مورينيو وجوارديولا

مانشستر يونايتد يتفوق فى المواجهات المباشرة على السيتى

على جانب آخر، أكدت إحصائية بالأرقام تفوق مانشستر يونايتد على غريمه مانشستر سيتى فى المواجهات المباشرة على مر تاريخهما قبل "ديربى إنجلترا"، الذى سيجمع الطرفين فى التاسعة مساء اليوم، الخميس، ضمن مؤجلات الجولة الـ 26 من بطولة الدورى الإنجليزى، والتقى عملاقا إنجلترا فى 171 مباراة، حقق الأول الفوز فى 70 لقاء، وانتصر الثانى فى 50 مواجهة وحسم التعادل نتيجة 51 مباراة بينهما .

وتفوق مانشستر يونايتد تهديفياً على مان سيتى حيث سجل 246 هدفاً فى شباك الأخير فيما بلغ رصيد "السيتزين" التهديفى 235 هدفاً.

وكان نادى مانشستر يونايتد قد حقق الفوز على مان سيتى بهدف نظيف لخوان ماتا فى أخر مباراة جمعت الفريقين  فى 26 أكتوبر الماضى بدور الـ 16 لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية الذى توج بلقبه الشياطين الحمر بعد الفوز على ساوثهامبتون بنتيجة 3/2. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة