محافظ الدقهلية للصحفيين: ملف المنصورة الجديدة و"المنزلة" من أهم أولوياتى

الخميس، 27 أبريل 2017 12:43 ص
محافظ الدقهلية للصحفيين: ملف المنصورة الجديدة و"المنزلة" من أهم أولوياتى جانب من المؤتمر الصحفى لمحافظ الدقهلية
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتود أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، اجتماعه الأول بالصحفيين والإعلاميين بمحافظة الدقهلية، وناقش خلالها بعض مشكلات المحافظة.
 
وأكد الشعراوى، إن طريق المنصورة - المطرية من أهم أولوياته، وأنه لن يتنازل عن الترتيب في العمل، وفقا للشكل القانوني، وطريق المنصورة- جمصة، سوف يخضع للصيانة في القريب العاجل، وطريق المنصورة - بنها، تم اعتماده من قبل وزارة النقل، ولن يتأخر العمل فيه عن الموعد المحدد.
 
وتابع الشعراوي حديثه، قائلًا:" ملف المنصورة الجديدة وبحيرة المنزلة من أهم أولوياتى، وعرضت تلك الملفات بقوة، وتكلفة محطة المعالجة التى ستتم لبحر البقر، المعوق الرئيس لتلويث بحيرة المنزلة، وتم الانتهاء من ذلك، وسيتم ذلك عقب الانتهاء من بحيرة البرلس.
 
وأضاف محافظ الدقهلية، سيتم تطهير البحيرة من التعديات، واستتباب الأمن بشكل دائم، وسيتم ذلك بمعرفة القوات المسلحة، مع التكريك والمعالجة، فبحيرة المنزلة حاليا بها سمك القراميط والبلطى فقط لسوء حالة المياه، وسيتم تنمية الثروة السمكية بها، وفتح أسواق جديدة، لبيع السمك، والقضاءعلى الصيد الجائر، واستغلال الجزر بالبحيرة للسياحة، بعد الاستتباب الأمنى، وسيتم تسويرها وترخيص الصيد بها.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اااا

تحويل المنزلة الي محافظة للسيطرة علي البحيرة وتنميتها

انشاء محافظة المنزلة تضم عدة مراكز منها المطرية

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن البلد المصرى

افكار تحس علي الابداع

بسم اللة الرحمن الرحيم اسمح لي يا معالي محافظ الدقلهية بوضع مواسير مياة من بالبلاستك ذات احجام كبيرة عند مدخل البوغاز وتمد الي وسط البحيرة واطرافها وتترك في القاع والمد والجزر سوف يقوم بعمل التغير والطهير اليومي الي البحيرة ودون تكاليف ولدي سيادتك من اعلم مني في ذالك الامر وتقدم النصائح والافكار ( تحيا مصر ،،، تحيا مصر ،،، تحيا مصر )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة