أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 28 / 4 / 2017

الجمعة، 28 أبريل 2017 10:34 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 28 / 4 / 2017 الإسماعيلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 28 / 4 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، حيث شهد فوز الإسماعيلى على المصرى بنتيجة 2 / 1 فى ديربى القناة ووصوله للنقطة الـ36 فى المركز الثامن بجدول الدورى.
 
 
 
 
يحصل فريق الإسماعيلى على راحة سلبية لمدة 24 ساعة غدا السبت بعد الانتهاء من ديربى القناة أمام المصرى اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام قبل استئناف التدريبات الجماعية غدا الأحد، استعدادا لمواجهة الزمالك بالجولة السابعة والعشرين من عمر الدورى. وفاز الإسماعيلى على المصرى بنتيجة 2 / 1 ويحسم ديربى القناة لصالحه.
 
 
 
 
أبدى أبو طالب العيسوى، المدير الفنى للإسماعيلى، ارتياحه بعد فوز فريقه على المصرى البورسعيدي بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الـ26 من بطولة الدورى العام.
 
 
 
 
فاز فريق الإسماعيلى على نظيره المصرى بهدفين مقابل هدف، فى مباراة ديربى القناة التى جمعتهما اليوم فى الأسبوع الـ26 بالدورى على ملعب حرس الحدود بالإسكندرية.
 
 
 
 
يلتقى الإسماعيلى مع المصرى فى السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة على استاد حرس الحدود ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام، فى مباراة صعبة قوية كونهما تجمع قطبى شط القناة نظرًا لرغبة كل فريق فى فرض سيطرته على زعامة منطقة القنال.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة