المخرجة عفاف جورج تروى لـ"اليوم السابع" تفاصيل مباركة بابا الفاتيكان لها

السبت، 29 أبريل 2017 09:25 م
المخرجة عفاف جورج تروى لـ"اليوم السابع" تفاصيل مباركة بابا الفاتيكان لها لحظة مباركة البابا لها
كتب محمد الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاعت عفاف جورج حليم، المخرجة بقناة النيل الدولية، وواحدة ضمن المكلفين بتغطية زيارة البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، أثناء زيارته لمصر الحديث والقاء التحية مع البابا فرنسيس، أثناء خروجه من مطار القاهرة بصالة كبار الزوار.

وروت المخرجة عفاف جورج، كواليس مقابلتها للبابا فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"،  معبرة عن فرحتها الشديدة بلقاء البابا ومباركته لها، وقالت "أنا كنت موجودة في المكان بصفتى المخرجة المكلفة من التليفزيون بتغطية فعاليات زيارة بابا الفاتيكان، وكان نفسي أتصور معاه جدا، واستنيت لحظة خروجه وجريت على عربيته، استأذنته أتصور معاه بتليفونى، فوافق وطلبت من طفلة من مدارس الراهبات، مكلفة باستقبال البابا بالورود تصويرى مع قداسته  وكنت طايرة من الفرحة".

وأضافت المخرجة، إن البابا فرانسيس قال لها" i need your prayer " ،يعني أنا اللي محتاج صلاتك ليا"، وذلك عندما طلبت هى منه أن يصلى لها ويباركها.

وأوضحت إنها رغم انتمائها إلى الطائفة الأرثوذوكسية، إلا أنها تحب شخصية البابا فرانسيس بشدة، قائلة:" "أنا أرثوذوكسية لكن بحب البابا فرنسيس جدا ومكنتش أتخيل أبدا إني أتصور معاه وأكون قريبة منه".

وكان قد وصل البابا فرانسيس، إلى القاهرة، أمس الجمعة، في زيارة قصيرة تستغرق يومين، تهدف إلى تعزيز الحوار بين الأديان، والتي تعد أول زيارة لبابا روما منذ عام 2000 بعد زيارة البابا يوحنا بولس الثانى.

 

المخرجة الشابة عفاف جورج
المخرجة الشابة عفاف جورج

 

بابا الفاتيكان
بابا الفاتيكان

 

عفاف وبابا الفاتيكان
عفاف وبابا الفاتيكان

 

لحظة مباركة البابا لها
لحظة مباركة البابا لها








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

أستاذة / عفاف جورج لقد اخذتي بركة عظيمة من قداسة البابا فرنسيس ستتذكرينها طيلة حياتك و تورثيها لابنائك .. اكيد حضرتك طيبة عشان كده ربنا كرمك بهذه البركة

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الحق صالح

بوركتما

بورك البابا وبوركت.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

البركة من عندالله الخالق على المخلوقين

لا شك ان المحبة والرحمة شئ جميل ومستحب عندالله وعم به جميع الأديان السماوية ولكن المغالاة الظاهرية لدى البشر بأن يكون لدي أحدهم البركة والغفران ويمنحهما للناس بمقابل مادى او غير مادى بموجب صكوك تمنح للفرد العبد لله من غير الخالق فهذا شئى من المغالاة لا يستسيغه العقل القويم فلا حجاب بين الله وبين العبد فهو قريب مجيب ندعوه هو فيغفر لنا ان شاء ويتوب علينا ان شاء هو وحده لا أحد سواه !! ولكن فى النهاية نقول تعالوا الى كلمة سواء بيننا وأن الاهنا والاهكم واحد ونحن له مسلمون

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

الحبر الاعظم

اعتقد انها اجمل لحظات حياتك يا استاذه عفاف، وجود الحبر الاعظم البابا فرانسيس اجمل بركة لمصر وشعبها، فليبارك الله مصر ويحفظها من كل سوء.

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدي

بعيدا عن كل حقد وتعصب

من يغفر للعبد الضعيف الخطاء --مهما بلغت مكانته الدينية--إذا أأخطأ أو زل ، ومن يشفيه إذآ مرض ' ومن يطعمه إذا جاع 'ومن ينقذه ويجيره وينجيه إذا اضطر ' ومن يجيبه إذا أحتاج

عدد الردود 0

بواسطة:

fatema

حسن الخلق

قال رسول الله صلي الله عليه وسلم ،،المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده،،اعتقد البابا فرانسيس مسلم اكثر من المسلمين قاتلي اولادنا وشبابنامن الشرطه والجيش والاقباط وده كلام الرسول الكريم مش كلامي.كما قال عليه الصلاه والسلام انك لن تسع الناس باموالك ولكن يسعهم منك طلاقه الوجه وحسن الخلق.انظر الي وجه فرانسيس ووجه افراد اخوان الشيطان....ايه رأيك؟

عدد الردود 0

بواسطة:

بب

Vd

ان الله موجود بداخلنا والخير والشر موجود منذ الأزل بغض النظر عن اسم الدين..لكننا نحن البشر نخلق العداوات والغيره بيننا ونتخيل أنفسنا متحدثين باسم الله

عدد الردود 0

بواسطة:

مسلم وسطي جدا

من يغفر الذنوب ؟

سيد الاستغفار.. اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي، فاغفرلي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.. فاغفرلي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.. فاغفرلي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.. بجد الحمد لله على نعمة الإسلام.. دين لا تقديس فيه لأي بشر كائن من كان.. والعزة لله وحده لا شريك له لا زوجة ولا ولد له.. أحد أحد فرد صمد.. هو فقط من يغفر الخطايا والذنوب.. هو فقط من يبارك بإذن الله أو يلعن لاسمح الله.. ليس بشر مثلك.. لا تأليه لأي بشر ولا مباركة من أي بشر.. الله يهدي إلى الإسلام من يختاره ومن يصطفيه ومن أحبه من غير المسلمين.. لي أصدقاء كثير من أمريكا وهولندا وفرنسا وبريطانيا وأسبانيا وكندا وإيطاليا ربنا اصطفاهم وأنعم عليهم بنعمة الإسلام.. ماشاء الله بعضهم شيوخ الآن.. فقط لأنهم فكروا وتدبروا وقارنوا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة