بالفيديو والصور.. جولة على صفحات النجمات العرب بـ"إنستجرام".. مايا دياب تستعرض فستانها بإمضاء نيكولا جبران.. غادة عبد الرازق أمام الكعبة.. لاميتا فرنجيه بإطلالة براقة.. وياسمين رئيس تعزف على الجيتار

السبت، 29 أبريل 2017 06:12 م
بالفيديو والصور.. جولة على صفحات النجمات العرب بـ"إنستجرام".. مايا دياب تستعرض فستانها بإمضاء نيكولا جبران.. غادة عبد الرازق أمام الكعبة.. لاميتا فرنجيه بإطلالة براقة.. وياسمين رئيس تعزف على الجيتار جولة على صفحات النجمات العرب بـ"إنستجرام"
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتواصل الكثيرات من نجمات الوطن العربى مع محبيهن ومعجبيهن من خلال صفحاتهن الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى أبرزها "إنستجرام"، حيث تنشر كل منهن صورا جديدة تظهر أدق تفاصيل حياتهن اليومية واهتماماتهن، فنشرت اليوم الفنانة هنا شيحة على صفحتها بـ"إنستجرام" صورا لها، وكانت إحدى هذه الصور بصحبة النجم هانى عادل.

 

فى حين استعرضت النجمة اللبنانية مايا دياب رشاقة جسدها بفستان ذى تصميم ساحر من مجموعة مصمم الأزياء العالمى نيكولا جبران، حيث كانت تتواجد مايا فى أحد فنادق القاهرة.

شيرين

شيرين

 

أما النجمة شيرين عبد الوهاب فنشرت على صفحتها صورة وهى تغنى، وعلقت عليها بجزء من أغنيتها فكتبت: "اتعلمت الحنية من نظرة عينك ليا.. وعرفت طريقى لقلبك بالصدق وحسن النية.. وعلى إيدك اتعلمنا". وعن النجمة غادة عبد الرازق فنشرت صورة لها التقطتها من أمام الكعبة، حيث كانت تؤدى مناسك العمرة.

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

 

واستعرضت الفنانة لاميتا فرنجيه إطلالتها البراقة بنشرها صوره التقطتها وهى ترتدى فستانا ذا تصميم بسيط باللون الأخضر، وقد حصدت الصورة الكثير من التعليقات التى أشادت بلاميتا وجمالها، والنجمة مى عز الدين استخدمت تطبيق الـ snapchat والتقطت صورة أظهرت طوقا من الورود على رأسها.

ونشرت ملكة الخليج أحلام مقطع فيديو قصير وهى تقدم إحدى الأغنيات من حفلها الذى أحيته فى مركز الشيخ جابر الأحمد. وأظهرت النجمة ياسمين رئيس عشقها للموسيقى على طريقتها الخاصة، فنشرت صورة على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام" وهى تعزف على الجيتار.

 

 

 
 

يا سعود فات من الشهر 🇰🇼🎼💙 🎼🕊💙 مقطع من حفلي في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي --- 🌷🕊🕊🕊🕊 ‎🎼 #احبكم #احلام 🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸 ‎إدارة مكتبي : مها الحاج @mahaelhajj 🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷 ‎إدارة أعمالي : نايف اليوسف @alyousef2000 🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷 ‎ #احلام_الشامسي #me #ahlam #ahlamalshamsi #الامارات #الكويت #السعودية #قطر #عمان #البحرين #العراق #مصر #المغرب #لبنان #فلسطين #تونس #ليبيا #الجزائر #uae #mydubai #ksa #qatar #snapahlam #oman #bahrain #instalove

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

مايا دياب خاطفة للأنظار
مايا دياب خاطفة للأنظار

 

مايا دياب
مايا دياب

 

مى عز الدين
مى عز الدين

 

هنا شيحة و هانى عادل
هنا شيحة وهانى عادل

 

هنا شيحة
هنا شيحة

 

يامسن رئيس
ياسمين رئيس

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حنان

دي مش اغنية شيرين

كلمات الاغنية المنسوبة لشيرين هي اغنية قديمة لعمر فتحي اسمها علي ايدك كانت منتشرة في التسعينات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة