محافظة دمياط تتسلم 12ألف متر مربع داخل مستعمرة الرى لإقامه مشروعات سكنية

السبت، 29 أبريل 2017 09:32 م
محافظة دمياط تتسلم 12ألف متر مربع داخل مستعمرة الرى لإقامه مشروعات سكنية الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط ، أن المحافظة تسلمت قطعة ارض بمساحة 12000م2 داخل مستعمرة الري بمنطقة كورنيش النيل بمدينة دمياط وبالتحديد في المنطقة الواقعة بين مبني هيئة الرقابة الإدارية ونادي الشرطة.

وأضاف محافظ دمياط فى بيان له، أن هذه الارض سيتم استخدمها لإقامة مشروعات سكنية استثمارية وتعاونية لصالح صندوق الاسكان الاقتصادي بالمحافظة.

ووجه المحافظ ادارة الاملاك باتخاذ كافة اجراءات نقل الملكية ، كما وجه ادارة المرور بسرعة اخلاء المساحة بالكامل للبدء في طرح المشروع علي شركات المقاولات لتنفيذه.

يذكر أن هذه الارض كان تتبع وزارة الري والموارد المائية و تم تخصيصها بقرار من رئيس مجلس الوزراء لاقامة مستشفي عسكري عليها وبعد أن تم إنشاء مستشفي عسكري بمدينة دمياط الجديدة قام محافظ دمياط بمجهودات كبيرة لدي رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع لتغيير التخصيص وتوجيهه الي محافظة دمياط وبالفعل نجحت هذه المجهودات وتم الموافقة علي تغيير قرار التخصيص من السيد رئيس مجلس الوزراء لصالح محافظة دمياط حيث قرر المحافظ استخدامها في بناء مشروع إسكان استثماري اقتصادي يستخدم عائده في تنمية موارد صندوق الخدمات بالمحافظة.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة