وليد سليمان يواجه مصير حسام غالى وباسم مرسى فى المنتخب

السبت، 29 أبريل 2017 10:00 ص
وليد سليمان يواجه مصير حسام غالى وباسم مرسى فى المنتخب وليد سليمان وحسام غالى وباسم مرسى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، على تجميد وليد سليمان لاعب الأهلي خلال الفترة المقبلة، نظرا لهجومه على أحد أفراد الجهاز المعاون في وسائل الإعلام مؤخرا.

وأبدى أعضاء الجهاز الفني استياءهم من وليد سليمان، خاصة أن كوبر منح تعليمات لجميع اللاعبين بعدم الحديث عن أزمات فى المنتخب لوسائل الإعلام، وأن يتم اللجوء إليه شخصيا فى حالة وجود أى شكوى داخل المنتخب.

وسبق واستبعد كوبر حسام غالى لاعب الأهلى من حساباته نهائيا، بسبب هجومه على الجهاز الفنى فى وسائل الإعلام.










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو شمس

لا يوجد متعة في أداء المنتخب

لا يوجد أي متعة في أداء المنتخب الوطني مع المدير الفني كوبر وجهازه المعاون وخسرنا بطولة أمم أفريقيا بعناده واستبعاد افضل لاعبي خط الوسط حسام غالي لانتقاده المسمى أسامه نبيه ولا أدري أي خبرات لأسامه نبيه حتى يكون مدرب عام المنتخب الوطني ومصر بها كوادر أعلى منه بمراحل وكان يمكن الاستعانة بهم مثل حلمي طولان ، طارق العشري ، هاني رمزي ، طارق يحي ، محمد يوسف ، إيهاب جلال ، حسام حسن ، وصولنا للمباراة النهائية لم يكن بأداءنا ولكن كان بدعوات الملايين من المصريين والعرب وكوبر اذا وصل لكأس العالم بهذا الأداء الباهت سوف تكون فضيحة المنتخب بجلاجل في كأس العالم إن قابلنا الفرق المرشحة للبطولة ويكفينا أننا مع المعلم حسن شحاته قدمنا مباريات تدرس حتى الآن سواء في بطولة أفريقيا أو في كأس القرات امام البرازيل وإيطاليا .

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

وماذا تنتظر من هذه القماشه ؟

الى المحترم / رقم ( 1 ) . الامكانيات الفرديه والجماعيه التى كانت تغلب على منتخب حسن شحاته اؤكد لك انها لن تتكرر انه افضل منتخب لمصر على مر العصور حتى الان وعندما يكون هذا المنتخب بهذه الامكانيات على اقل تقدير تستطيع بسهوله ان نصل الى نهائيات كاس العالم دورتين وبالاضافه الى ذلك تنافس على الوصول الى الادوار النهائيه وهذا لم يحدث . اذن الحصول على كاس افريقيا ثلاث دورات من وجهة نظرى هذا لم يكن له مذاق مع عدم وصولنا الى كاس العالم لقد تسبب عدم وصولنا الى كاس العالم 2010 حزن عميق جدا وبالتالى هذا لايعتبر انجاز بل يعتبر فشل فعلا لقد فشل حسن شحاته فشلا ذريعا مع المنتخب . ياترى بعد كل ذلك ونجاح كوبر فى وصولنا الى كاس العالم ان لا نفرح ونكون معه ارجو التفاف حول هذا المنتخب لان هذه هى القماشه الموجوده لدينا .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة