أفارقة الأهلي فى "العلالى".. والزمالك فى "طى النسيان"

الإثنين، 03 أبريل 2017 08:00 ص
أفارقة الأهلي فى "العلالى".. والزمالك فى "طى النسيان" كوليبالى ومايوكا
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد هذا الموسم تألقا ملحوظا للصفقات الأفريقية التى أجراها النادى الأهلي فى صفوفه، خاصة بعدما استطاع الإيفوارى سليمانى كوليبالى خطف الأضواء بعدما أحرز هدفين فى فوز فريقه على الداخلية برباعية نظيفة، فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ21 بالدورى الممتاز، والتى أقيمت أول أمس على ملعب استاد السلام.

 

كما أن هذا الموسم شهد تعاقد الأهلي مع التونسى على معلول الذى استطاع أن يخطف الأضواء فى صفوف القلعة الحمراء هو الآخر، ومعه المهاجم النيجيرى جونيور أجاى، الذى سرعان ما حجز مكانه فى صفوف الأهلي، وخلق نوع من الكيمياء مع زملائه فى الملعب.

 

وفى المقابل نجد صفقات الزمالك لم تجن ثمارها حتى الآن، حيث إن النيجيرى ستانلى والزامبى إيمانويل مايوكا لم يظهرا بالشكل الذى يرضى طموحات مجلس وجماهير القلعة البيضاء حتى الآن مقارنة بمحترفين الأهلي.

 

فيما أن الأفريقى الوحيد الذى ظهر بمستوى جيد مع الزمالك هذا الموسم هو النيجيرى معروف يوسف، الذى استطاع حجز مكانه فى تشكيل الفريق فى خط الوسط المدافع، لما يمتلكه من مهارات وفنيات تليق بمكانة النادى الأبيض.

 

وتعتبر صفقة حسام باولو التى أجراها الزمالك فى فترة الانتقالات الشتوية من أنجح الصفقات، نظرا لأنه يؤدى بشكل جيد مع الفريق أينما وجد فى التشكيلة، فضلا عن أنه أحرز أهدافا مؤثرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة