رابطة الليجا تحذر من خطف البريميرليج لنجومها

الإثنين، 03 أبريل 2017 06:27 م
رابطة الليجا تحذر من خطف البريميرليج لنجومها حافيير تيباس
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذّر رئيس رابطة دورى الدرجة الأولى الإسبانى للمحترفين، خافيير تيباس، اليوم من أن البريميرليج قادر على خطف أفضل اللاعبين فى الليجا، إذا لم تستطع الأندية الإسبانية أن تساوى دخولها مع نظيرتها الإنجليزية خلال السنوات الخمس المقبلة.


وقال تيباس خلال منتدى اقتصادى بمدينة فيتوريا الإسبانية: "إن معدل دخول الأندية فى البريميرليج، منافسنا الرئيسى، يبلغ 5 مليارات و932 مليون يورو، بينما يصل فى أندية الليجا إلى 3 مليارات و682 مليون يورو".


وحذّر المسئول من أنه حال عدم الاقتراب من البريميرليج، خلال السنوات الخمس المقبلة، ستتمتع الأندية الإنجليزية بمزيد من المال للاستثمار فى لاعبى كرة القدم وبإمكانهم التعاقد مع أفضل اللاعبين من الليجا. وأشار رئيس رابطة الليجا إلى أن حقوق البث التليفزيونى هى المصدر الرئيسى للدخل فى الليجا، التى تصدر مبارياتها لـ200 دولة حول العالم.


وردًا على سؤال حول تعليقه على التصريحات الأخيرة لمدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، المثيرة للجدل، والتى أشار فيها إلى أن إدارة ريال مدريد تحرك الأمور فى اتحاد اللعبة من وراء الستار، فى إشارة للتحقيقات الجارية حاليا مع نجوم الفريق الكتالونى، قال تيباس: "لقد أخطأ بيكيه فى تصريحاته".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة