عماد متعب يشارك فى مران الأهلي بعد شفائه من آلام العين

الإثنين، 03 أبريل 2017 05:38 م
عماد متعب يشارك فى مران الأهلي بعد شفائه من آلام العين عماد متعب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك عماد متعب، مهاجم النادى الأهلي، فى مران الفريق المقام حاليا باستاد التتش، بعد تماثله للشفاء من آلام العين، والتى حرمته من المشاركة فى ودية منوف أمس، والتى فاز فيها الأحمر بسباعية مقابل هدف واحد.

 

عماد متعب يشارك فى مران الأهلي

وخاض عماد متعب تدريبات الإحماء مع الأهلي، حيث يستعد الفريق لمباراة بتروجت الخميس المقبل فى بطولة الدورى العام، فى الوقت الذى اكتفى خمسة لاعبين بالفريق وهم كريم نيدفيد ورامى ربيعة وعمرو بركات وأحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق، بخوض تدريبات تأهيلية عقب مشاركتهم أساسيين فى مباراة منوف الودية.

 

وكيل عماد متعب ينفى ادعائه للإصابة

ونفى نادر شوقى وكيل عماد متعب ما يتردد بأن إصابة عماد متعب سياسية، وأنه يتعمد الهروب أو أن هناك عقوبة استبعاد فنى موقعة عليه، مشيرا إلى أن عماد متعب يعانى من التهابات شديدة فى عينه مرتبطة بتغير فصول السنة من الشتاء إلى الربيع.

 

عماد متعب مطلوب فى بتروجت

حسن شحاتة، المدير الفنى لبتروجت، يترقب موقف الأهلي مع عماد متعب، بعد تصريحات الأخير التى أكد فيها رغبته فى الرحيل حال استمرار سياسة عدم مشاركته سوى فى دقائق قليلة، مطالبًا إدارة بتروجت بالتعاقد الفورى مع عماد متعب حال اتفاقه مع إدارة الأهلي على الرحيل لتدعيم هجوم الفريق البترولى فى الموسم الجديد، مشددًا أن متعب ما زال مهاجم مصر الأول، وما زال قادرًا على العطاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة