نابولى يعطل مسيرة يوفنتوس بتعادل صعب.. البارتينوبى يمنح محمد صلاح ونجوم روما هدية ثمينة.. بوفون يصنع التاريخ فى الكالتشيو ويقترب من مالدينى.. وهامسيك يناطح الملك مارادونا على زعامة سان باولى

الإثنين، 03 أبريل 2017 01:34 ص
نابولى يعطل مسيرة يوفنتوس بتعادل صعب.. البارتينوبى يمنح محمد صلاح ونجوم روما هدية ثمينة.. بوفون يصنع التاريخ فى الكالتشيو ويقترب من مالدينى.. وهامسيك يناطح الملك مارادونا على زعامة سان باولى جانب من مباراة نابولى ويوفنتوس
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح نابولى فى تعطيل مسيرة ضيفه يوفنتوس نحو الفوز بلقب الدوري الإيطالي، بعدما خطف منه تعادلاً صعباً بهدف لمثله، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "سان باولى" فى ختام وقمة الجولة 30 من عمر الكالتشيو. 
 
البداية كانت فى صالح يوفنتوس الذى بادر بالتسجيل عن طريق نجم خط الوسط سامى خضيرة فى الدقيقة السابعة، قبل أن ينجح ماريك هامسيك قائد نابولى فى تسجيل هدف التعادل عند قدوم الدقيقة 60 من عمر المباراة. 
 
 

يوفنتوس الأكثر تسجيلاً فى أول 10 دقائق 

 
الهدف الذى سجله خضيرة أصبح هو تاسع هدف ليوفنتوس فى أول 10 دقائق من المباريات، خلال الموسم الحالى من الدورى، وهو أكثر فريق يسجل هذا العدد من الأهداف خلال هذا الوقت، ما يؤكد أنه يبدأ كل المباريات بنزعة هجومية بحثاً عن هدف مباغت.
 
سامى خضيرة
سامى خضيرة
 

بوفون يصنع التاريخ ويعادل رقم زانيتى

 
المباراة شهدت المشاركة رقم 615 للأسطورة جانلويجى بوفون فى تاريخ الكالتشيو، ليعادل بذلك رقم الأسطورة الأرجنتينى خافيير زانيتى قائد إنتر ميلان السابق، فى وصافة اللاعبين الأكثر خوضاً للمباريات بالبطولة، إلا أن الأخير أصبح رقمه مهدداً، نظراً لأن بوفون سينجح بالتأكيد فى تحطيمه مع أول مباراة قادمة لليوفى. 
 
ويتصدر قائمة الأكثر مشاركة عبر التاريخ بالكالتشيو أسطورة الدفاع السابق بفريق ميلان، باولو مالديني، برصيد 647 مباراة، حيث يتبقى لبوفون صاحب الـ38 عاما 32 مباراة لمعادلة رقم مالديني الأكثر مشاركة فى السيريا آ.
 
بوفون
بوفون
 

ماريك هامسيك يناطح الملك دييجو مارادونا

 
وبهدفه الذى خطف به التعادل لنابولى، رفع ماريك هامسيك رصيده إلى 111 هدف مع البارتينوبى، ليكون على بعد 4 أهداف فقط من معادلة رقم الهداف التاريخى لنابولى الملك دييجو أرماندو مارادونا، الذى سجل 115 هدفاً للفريق.
 
ماريك هامسيك
ماريك هامسيك
 

نابو

لى يمنح هدية لصلاح ورفاقه فى روما
 
 
التعادل الذى فرضه نابولى على يوفنتوس، منح الأخير نقطة واحدة ليرفع رصيده إلى 74 نقطة، ليتلقص الفارق بينه وبين ملاحقه روما الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، إلى 6 نقاط، بعدما رفع الذئاب رصيده إلى 68 نقطة، من الفوز على إمبولى 2 / 0، فى الوقت الذى رفع فيه نابولى رصيده لـ 64 نقطة بالمركز الثالث، وأبقى على فارق الـ 10 نقاط بينه وبين اليوفى. 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة