ووقفة دقيقة حداد على روح الشهداء..

نواب "سياحة البرلمان" لقائد المنطقة الشمالية: ندعم حرب الجيش على الإرهاب

الإثنين، 03 أبريل 2017 02:04 م
نواب "سياحة البرلمان" لقائد المنطقة الشمالية: ندعم حرب الجيش على الإرهاب نواب لجنة السياحة بالبرلمان يقفون دقيقة حداد على ارواح الشهداء
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه نواب لجنة السياحة والطيران المبنى بالبرلمان، عددا من الرسائل للواء أركان حرب محمد لطفى قائد المنطقة الشمالية بالإسكندرية، خلال الاجتماع المنعقد الآن بمقر محافظ الاسكندرية، في حضور المحافظ محمد سلطان، لفتح نقاش موسع حول مشكلات عدد من المواقع الاثرية في ضوء زيارة ميدانية للجنة.

وقالت النائبة سحر طلعت مصطفى رئيسة اللجنة، إن تحسين الأماكن السياحية والأثرية، يساعد في القضاء على الإرهاب، مشيرة إلى أنه لدى البرلمان حرص لوضع المحافظة على الخريطة السياحية، لافتة الي أن الإسكندرية لديها مقومات كبرى لذلك.

وتابعت : " كلنا شعرنا بالألم لتدهور الوضع في الإسكندرية ، وهناك ضرورة لوضع أولويات وخطة لتطوير المناطق الاثرية بالتعاون بين المحافظة ووزارة السياحة ووزارة الاثار وهيئة تنشيط السياحة".

ومن جانبه، طالب النائب رياض عبد الستار ، القوات المسلحة بمعاونة النواب للضغط على المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء للانتهاء من مشروع قانون مكافحة الفساد، مشددا : " لابد من قانون يستأصل الفساد من جذوره ويقضى على الرشاوى، نحن على مقربة من القضاء على الإرهاب، وأملنا كبير فى مكافحة الفساد".


ودعا النائب، المشاركين للوقوف دقيقة حدادا على ضحايا الجيش والشرطة، مؤكدا دعم القوات المسلحة فى مواجهة الاٍرهاب، وهى ما أكدت عليه النائبة زينب سالم عضو اللجنة، مشددة فى كلمتها لقائد المنطقة الشمالية، : " احنا وراكم وربنا يحميكم".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة