أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 30/4/2017

الأحد، 30 أبريل 2017 11:27 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 30/4/2017 شيكابالا
كتب - محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ساحة الرياضة المصرية اليوم الأحد 30/4/2017 العديد من الأخبار المهمة، وأبرزها اجتماع مرتضى منصور مع 5 لاعبين بالفريق، وأزمة محمود عاشور حكم مباراة الاهلى مع حسام عاشور وحسام البدرى.

 

محمود عاشور يرفض التعليق على أحداث مواجهة الأهلى والإنتاج الحربي

 

رفض الحكم الدولي محمود عاشور التعليق على أحداث مواجهة الأهلي والإنتاج الحربي التي قام بإدارتها وانتهت بالتعادل الإيجايي 1ـ1.

 

البدري يطالب إدارة الأهلى بالتدخل وإيقاف "التجاوزات" بعد أحداث الإنتاج

 

طالب حسام البدري المدير الفني للأهلي ادارة ناديه برئاسة محمود طاهر بالتدخل وإيقاف التجاوزات التي تحدث مع فريقه معلقا هناك كيل بمكيالين واضح بين الفرق.

 

مرتضى منصور يجتمع مع 5 لاعبين فى حضور زادة وتيجانا وجلال

 

عقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، اجتماعا مساء اليوم مع الخماسى شيكابالا ومحمد إبراهيم وباسم مرسى ومصطفى فتحى والنيجيرى ستانلى لاعبى الفريق، فى حضور هانى زادة عضو المجلس وإسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة وخالد جلال مدير الكرة بالنادى.

منتخب المحليين يعلن أسماء معسكر مايو الخميس المقبل

 

استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى للمحليين، على إعلان أسماء اللاعبين المنضمين للمعسكر المقبل والمقرر له 9 مايو المقبل، يوم الخميس القادم، عقب مباريات الأسبوع الـ 27 للدورى.

 

البدرى تعليقا على طرده أمام الإنتاج: مش فاهم حاجة

 

قال حسام البدري المدير الفني للأهلى إنه غير راض عن التعادل اليوم أمام الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز، وشدد على أن هناك أسبابا كثيرة وراء تراجع أداء اللاعبين.

 

طاهر: المنافسة داخل القارة تغيّرت للأفضل والأهلي جاهز للفوز بدوري الأبطال

 

قال محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، إن المجلس يعمل جاهداً على دعم الفريق الأول وتلبية احتياجات الجهاز الفنى بناء على وجهة النظر الفنية.

 

طرد مباشر لـ"عاشور" بعد مباراة الإنتاج..واشتباك الجهاز مع الحكم

 

قام الحكم محمود عاشور، بطرد حسام عاشور لاعب وسط الأهلى، بإظهار الكارت الأحمر فى وجهه عقب انتهاء مباراة الإنتاج الحربى، التى جمعتهما على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بتعادل الفريقين بنتجية 1/1.

 

منتخب الشباب الإماراتى يعتذر لجهاز صدقى بسبب حكم الودية الثانية

 

قدم منتخب الشباب الإماراتى الاعتذار شفهيا لحمادة صدقى المدير الفنى لمنتخب الشباب الوطنى مواليد 99، بسبب حالة الغضب التى سيطرت علي جهاز صدقي من حكم المباراة الودية التي اقيمت بين المنتخبين اليوم، وانتهت بالتعادل الايجابي 2/2.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة