باسم مرسى فى منافسة مع "الغضنفر" على قيادة هجوم الزمالك أمام الإسماعيلى

الأحد، 30 أبريل 2017 11:46 م
باسم مرسى فى منافسة مع "الغضنفر" على قيادة هجوم الزمالك أمام الإسماعيلى باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل أحمد جعفر مهاجم الزمالك فى منافسة مع باسم مرسى لقيادة هجوم الفريق الأبيض أمام الإسماعيلى، فى المباراة القادمة المقرر لها الأربعاء المقبل، على استاد بتروسبورت، فى الجولة الـ27 بالدورى الممتاز.

يفاضل البرتغالى أوجوستو إيناسيو المدير الفنى للزمالك، بين باسم مرسى والغضنفر على أن يتم حسم اختيار أحدهما لقيادة الهجوم الأبيض فى موقعة الدراويش وذلك حسب مستواهم فى التدريبات الأخيرة.

باسم مرسى أساسى مع إيناسيو

وشارك باسم مرسى بشكل أساسى فى قيادة هجوم الزمالك خلال الفترة الأخيرة مع إيناسيو ومنها مباراة طنطا الأخيرة فى الجولة الـ26 بالدورى، إلا أن المدير الفنى قد أجرى تجربة فى بعض الأوقات بالدفع بأحمد رفعت فى هذا المركز قبل أن يظهر الغضنفر بصورة جيدة خلال الدقائق التى شارك بها بالشوط الثانى أمام طنطا.

باسم مرسى هداف الزمالك

وأحرز باسم مرسى 6 أهداف لنادى الزمالك فى الموسم الحالى بمسابقة الدورى الممتاز من إجمالى 29 هدفا أحرزه الأبيض خلال 26 مباراة بالمسابقة.

باسم مرسى يسعى لاستعادة مستواه للعودة إلى المنتخب

ويسعى باسم مرسى للعودة لصفوف المنتخب الوطنى مرة أخرى خلال معسكره المقبل يوم 5 يونيو المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية استعدادا لخوض مباراة تونس المقرر لها فى الفترة من 4 إلى 13 يونيو فى الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون بعدما غاب عن صفوف الفراعنة طوال الفترة الماضية، بداية من بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون، والتى حقق خلالها الفراعنة المركز الثانى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة