قطار الأهلى فى محطة الإنتاج الحربى بالسلام ..الليلة

الأحد، 30 أبريل 2017 08:30 ص
قطار الأهلى فى محطة الإنتاج الحربى بالسلام ..الليلة فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الأهلي في السابعة من مساء اليوم الأحد، مباراة هامة في رحلة الحفاظ على لقب الدوري عندما يستضيف الإنتاج الحربي في منافسات الجولة الـ27 للدوري العام  على ملعب السلام وهي المباراة التى يخوضها المارد الأحمر ويحتل  قمة الدوري  برصيد 67 نقطة وهدفه المُضي قدماً في مشوار الحفاظ على بطولة الدوري العام  وحسمها مبكرا قبل نهايتها .

ويُحقق فريق الأهلي هذا الموسم نتائج رائعة للغاية إذ فاز في 21 مباراة وتعادل في 4 فقط ولم يخسر اية مباراة ،ويُعد دفاع الأحمر الأقوى هذا الموسم بين فرق الدوري حيث لم تهتز الشباك الحمراء سوى أربعة مرات فقط كما سجل الأهلي 43  هدفاً يأتي بهما في المركز الثاني خلف المقاصة الأفضل هجومياً برصيد  51 هدفاً.

أوراق الأهلي في مباراة اليوم لن تتغيّر فالمارد الأحمر يعول على نجوم الصف الأول وفي مقدمتهم ماكينة الأهداف الإيفوارية كوليبالي صاحب الخمسة أهداف ومعه أجاي وأحمد فتحي وعبد الله السعيد وعلى معلول وحسام عاشور ومن خلفهم الحارس المتألق شريف إكرامي الذى أبلى بلاءً حسناً هذا الموسم وقدم عروضاً رائعة للغاية نال بها ثقة لقب أفضل حارس هذا الموسم بلا منازع ، ويستعيد الأهلي جهود عمرو السولية في لقاء اليوم بعدما غاب عن مباراة طنطا الأخيرة للأيقاف.

حسام البدري تحدث مع لاعبيه في المحاضرات التي عقدها معهم خلال الفترة الماضية عن ضرورة استغلال الفرص التى تُتاح لهم أمام مرمى المنافس بعدما لاحظ الفوز بصعوبة وبفارق هدف أو أثنين في المباريات الثلاثة الأخيرة حيث فاز على الاتحاد وأسوان وطنطا بـ (1/صفر) و(2/صفر) و(1/صفر) على التوالي.

وطالب البدري لاعبيه بضرورة الضغط على الخصم منذ بداية اللقاء وتسجيل أكثر من هدف من أجل حسم اللقاء مُبكراً وإستمرار التربّع على العرش المحلي .

في المقابل ، يتطلع الأنتاج الحربي لتحقيق الفوز للمرة الأولى منذ 74 يومًا حينما حقق الفريق العسكرى الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف ، فمنذ ذلك التاريخ لم يتمكن الإنتاج الحربى من تحقيق الفوز فى المسابقة المحلية وكأن لعنة الفوز على الزمالك تطارد العجلات الحربية رغم تغيير الأجهزة الفنية ورحيل شوقى غريب وتولى مختار مختار مسئولية تدريب الإنتاج.

ويغيب وليد حسن عن لقاء الليلة فيما يحاول مختار مختار في تجهيز لاعبيه جيداً وطالبهم باستعادة الفوز خاصة وأن الإنتاج يُجيد اللعب امام الكبار ودائماً ما يتألق أمام الاهلي والزمالك.

ويعقد مختار مختار أمالا كثيراً على نجومه أصحاب الخبرات العريضة أمثال أمير عبد الحميد ومحمود فتح الله ومحمود عبد الحكيم وصلاح أمين بالإضافة لهداف الفريق أوميد أوكرى .

ويحتل الإنتاج الحربى المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة فاز فى 5 وتعادل فى 9 وخسر 11 مباراة، وبفارق خمسة نقاط عن الفرق المرشحة للهبوط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة