هل يتعرض "جنش" للتجميد فى الزمالك؟.. أقرأ التفاصيل

الأحد، 30 أبريل 2017 11:47 م
هل يتعرض "جنش" للتجميد فى الزمالك؟.. أقرأ التفاصيل محمود جنش حارس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج البرتغالى أوجوستو إيناسيو المدير الفنى للزمالك، معلناً أنه ليس من المدربين الذين يفضلوا سياسة الدور فى مركز حراسة المرمى، لذلك سوف يستمر أحمد الشناوى فى حراسة مرمى الفريق الأبيض خلال المرحلة المقبلة بجميع البطولات.

استمرار "الشناوى" فى حراسة مرمى الزمالك يهدد بتجميد محمود جنش زميله بحراسة مرمى الفريق، خاصة أن الأخير عانى كثيراً من التواجد على مقاعد البدلاء قبل المشاركة فى السوبر السابق ليتألق ويساهم بقوة فى حصد فريقه للقب.

جنش نجح فى الانضمام للمنتخب الوطنى بعد الأداء المتميز الذى قدمه مع الزمالك، إلا أن تراجع مستواه فى بعض المباريات جعل الشناوى يعود لحراسة مرمى الفريق الأبيض ورغم أن كانت هناك سياسة متبعة فى عهد محمد حلمى المدير الفنى السابق للفريق بمشاركة الثنائى جنش والشناوى بالتوازى إلا أن تلك السياسة اختفت بشكل نهائى فى المرحلة الأخيرة.

حديث إيناسيو حول رفضه إتباع الدور أو مشاركة جنش فى الكأس مثلما كان يحدث فى وقت سابق، يجعل الحارس لن يشارك سوى لإيقاف الشناوى أو تعرضه لإصابة ما يهدد بتجميده فى قلعة ميت عقبة.

ويمتلك "جنش" العديد من العروض للرحيل عن الزمالك، إلا أن الحارس يفضل البقاء فى ميت عقبة خاصة أنه قد جدد مدد عقده مع النادى فى وقت سابق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة