"الطائرة مش أحسن من الكورة".. تغيير المدربين عرض مستمر فى الزمالك.. تعيين سويلم بديلاً لـ"نهاد شحاتة" لسوء النتائج.. والاستقرار على تولى أحمد مصطفى فى الموسم الجديد

الأربعاء، 05 أبريل 2017 02:30 ص
"الطائرة مش أحسن من الكورة".. تغيير المدربين عرض مستمر فى الزمالك.. تعيين سويلم بديلاً لـ"نهاد شحاتة" لسوء النتائج.. والاستقرار على تولى أحمد مصطفى فى الموسم الجديد طائرة الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن ظاهرة تغيير المدربين فى نادى الزمالك لا تقتصر على فريق كرة القدم فقط، بل انتقلت إلى الكرة الطائرة هى الأخرى هذا الموسم فى ظل الأوضاع المتوترة فى الفريق وتراجعه فى الدورى الممتاز وإحتلاله المركز الخامس.

رحيل نهاد شحاتة 

وشهد هذا الموسم فى انطلاقه تعيين مدرب منتخب الفراعنة الأول السابق نهاد شحاتة فى القيادة الفنية للفريق الأبيض بناءً على طلب أحمد عبد الدايم رئيس الجهاز، وقبل نهاية مسابقة الدورى بأكثر من جولة جاء رحيل شحاتة بسبب سوء النتائج.

تصعيد شريف سويلم لتولى القيادة الفنية 

فيما تم تعيين شريف سويلم المدرب العالم للفريق فى الإدارة الفنية ليستكمل الموسم حتى نهاية مسابقة كأس مصر والذى صعد بالفريق إلى نهائى كأس مصر هذا الموسم.

وتسبب تراجع فريق الزمالك هذا الموسم فى الاعتذار عن المشاركة فى البطولة الأفريقية للاندية التى اختتمت مؤخرًا بتونس وحصد لقبها فريق الأهلى على حساب النجم الساحلى  بالفوز 3 /1 فى النهائى.

وفوجئت أسرة الكرة الطائرة فى وسط الموسم بخروج المستشار مرتضى منصور رئيس النادى بتصريحات تليفزيونية فى إحدى القنوات تشير إلى تعيين جابر عبد العاطى أحد أبناء الزمالك السابقين  فى الجهاز، إلا أن عبد الدايم عقد جلسة مع رئيس القلعة البيضاء الذى كان غاضبًا بسبب تراجع نتائج الفريق الأبيض واتفقا على تصحيح الأوضاع مع بقاء أحمد عبد الدايم فى منصبه من إمكانية وجود عبد العاطى بدءًا من الموسم المقبل.

الاستقرار على تعيين أحمد مصطفى فى الموسم الجديد 

كما توصل عبد الدايم بالاتفاق  مع رئيس الزمالك على تعيين أحمد مصطفى نجم الزمالك السابق الذى يعمل فى الإمارات على تولى القيادة الفنية للفريق فى الموسم الجديد لتصحيح أوضاع القلعة البيضاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة