"الغضبان" : افتتاح معرض " صنع في بورسعيد" بمول طرح البحر السبت القادم

الأربعاء، 05 أبريل 2017 11:26 م
"الغضبان" : افتتاح معرض " صنع في بورسعيد" بمول طرح البحر السبت القادم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الاربعاء، بتفقد مول طرح البحر لمتابعة الاستعدادت النهائية لافتتاحه، وذلك تحت شعار صنع في بورسعيد، والذي سيضم منتجات المصانع الكائنة ببورسعيد بالمنطقة الصناعية والاستثمار . 
 
وأعلن محافظ بورسعيد، في بيان له، عن أن المعرض سيتم افتتاحة يوم السبت، بمشاركة العديد من المصانع التي ستقوم بعرض منتجاتها، بالإضافة الي الوظائف المتاحة لديها؛ مضيفا بأن المعرض سيضم مختلف المنتجات من ملابس جاهزة وسلع غذائية واجهزة كهربائية ومفروشات  .
 
وأشار، إلي أن تنظيم المعرض بالمول يكتسب اهمية كبيرة، حيث يعد اكبر دعاية وترويج للمول التجاري، بالاضافة الي احداث حركة رواج تجاري بالمحافظة وجذب الزاور والرحلات .
 
واوضح المحافظ ، بان المعرض فرصة لتعريف المواطنين بالمصانع الكبري في المحافظة، وما تنتجه من منتجات علي اعلي جودة لتشجيع الشباب علي العمل بها، لاسيما بان بورسعيد تشهد تحولا صناعيا كبيرا من خلال المشروعات الصناعية العملاقة بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، وكذلك شرق بورسعيد .
 
 وتفقد المحافظ خلال جولته، جميع المحلات التي تقوم بعرض منتجاتها، حيث وجه بسرعة الانتهاء من عرض المنتجات علي ان يكون هناك نمط جمالي في عرض جميع المعروضات بشكل جاذب .
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة