رئيس الاتحاد الأرجنتينى واثق من تخفيف عقوبة ميسي

الأربعاء، 05 أبريل 2017 01:46 م
رئيس الاتحاد الأرجنتينى واثق من تخفيف عقوبة ميسي ليونيل ميسى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم، أن العالم أجمع يرى أن منتخب بلاده، يلعب بشكل سيئ، رغم ضمه لنجوم كبار، مثل ليونيل ميسي.



وأكد تابيا، فى مقابلة نشرتها صحيفة "لا ناسيون" الأرجنتينية، اليوم الأربعاء، أنه لم يتخذ أى قرار حتى الآن بشأن مستقبل مدرب الفريق إدجاردو باوزا.

 

وقال "يمكننا اللعب بشكل أفضل فى ظل وجود هؤلاء النجوم، كنا نحتاج للفوز أمام تشيلى بأى طريقة. هناك أمران فى هذا الخصوص: الحاجة إلى تحقيق الفوز واللعب بشكل جيد.. أحيانًا لا يمكن القيام بكل شىء".



ويرى تابيا، الذى كان المرشح الوحيد لرئاسة الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم، ضرورة عدم التعجل والتسرع فى اتخاذ قرار بشأن باوزا.



وأضاف تابيا قائلا: "أرغب فى التحدث معه والاستماع له لأعرف حقيقة ما يفكر فيه.. أرغب أيضًا فى التحدث مع اللاعبين، لأن اللاعبين جزء مهم للغاية".



وأوضح "سأستغل فرصة ذهابى لأوروبا من أجل عقوبة ميسى للتحدث معه، ومع ماسكيرانو، ومع اللاعبين البارزين الآخرين فى المنتخب، وبعد ذلك سنخضع كل شىء للتحليل".



واستطرد المسئول الأرجنتينى قائلا: "إذا قرر باوزا الرحيل، فإنه علينا بدون شك أن نحضر المدرب الأفضل".



ورفض تابيا الكشف عن الأسماء المرشحة لخلافة باوزا، إلا إنه عند سؤاله عن استعداد اتحاد الكرة الأرجنتينى لدفع قيمة الشرط الجزاء المدرج فى تعاقد خورخى سامباولى مع إشبيلية، أشار تابيا قائلًا: "هناك خيارات جديدة من أجل توفير مصادر للدخل".


وأعرب رئيس اتحاد الكرة الأرجنتينى، عن ثقته الكبيرة بإمكانية تخفيف العقوبة الموقعة من الاتحاد الدولى للعبة "فيفا" على ليونيل ميسى بالإيقاف 4 مباريات دولية.



وتم إيقاف ميسى، على خلفية قيامه بإهانة أحد الحكام فى المباراة، التى جمعت بين الأرجنتين وتشيلى فى 23 مارس الماضى، فى تصفيات المونديال، وانتهت بفوز منتخب "التانجو" (1-0).



واختتم تابيا قائلا: "يحدونى أمل كبير.. لقد تعاقدنا مع أفضل المحامين وسيرافقوننا (إلى الفيفا). ندرك أنه علينا أن نعيد بناء علاقتنا مع كونميبول (اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم)، دائمًا كان منصب نائب رئيس الفيفا من نصيبنا، العلاقات السياسية تشكل دعما، نحن نفتقدها فى الوقت الراهن".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة