محافظ دمياط يقرر مد مواعيد إغلاق المقاهى لمدة ساعة

الأربعاء، 05 أبريل 2017 11:26 م
محافظ دمياط يقرر مد مواعيد إغلاق المقاهى لمدة ساعة إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، مد مواعيد إغلاق المقاهي والكافتيريات بالمحافظة، من الساعة 11:30 مساء إلى الساعة 12 صباحا شتاء، وكذلك من الساعة 12:30  صباحا إلى الساعة 1 صباحا صيفا، جاء ذلك خلال اجتماع محافظ دمياط اليوم مع أصحاب المقاهي والكافتيريات بالمحافظة، لمناقشة عدد من الضوابط الخاصة بها، وبحضور عدد من النواب.
 
وأكد محافظ دمياط فى بداية الاجتماع، تواصله الدائم مع جميع المواطنين عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وعلى عمله لحل تلك المشاكل، موضحا أن قرار تحديد مواعيد الغلق جاء بعد ورود شكاوى عديدة وكثيرة من المواطنين له، وفى محاولة أخرى كان القرار للحد من حجم الإشغالات بالنسبة للمقاهي.
 
وأوضح محافظ دمياط، أن عدد المقاهي المرخصة بلغ ( 734 )، و غير المرخصة ( 1265 )، فضلا عن إصدار عدد ( 468 ) قرار غلق نهائي، و ( 797 ) محضر مخالفات لمقاهي بدمياط، بها مايقرب من 4302 عامل، إذ تم تحديد الفترة من 19 / 3 : 1 / 5 كمهلة لتوفيق أوضاعها وإصدار التراخيص.
 
كما أوضح محافظ دمياط، أنه أصدر تعليماته لرؤساء المراكز والمدن فى اجتماعه بالمجلس التنفيذى، بتسهيل عمليات الترخيص لجميع المقاهي.
 
كما تم خلال الاجتماع، مناقشة مواعيد إغلاق المقاهي والكافتيريات بنطاق المحافظة، وجاءت هذه المناقشة في إطار من الود والاحترام، إذ أدار محافظة دمياط هذه المناقشة المجتمعية في سبيل الوصول إلى حل يرضي جميع أطياف أبناء دمياط، سواء أصحاب المقاهي والكافتيريات، أو السكان والجيران، الذين يتضررون من وجوده هذه المقاهي والكافتيريات، وسهرها حتى الساعات الأولى من فجر اليوم التالي.
 
واستمع محافظ دمياط، إلى آراء المؤيدين لقرار تحديد مواعيد إغلاق المقاهي، وكذلك المعارضين.
 
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة