محافظ سوهاج: ضبط لحوم ومواد غذائية فاسدة بمؤسسة جنود المسيح بجرجا

الأربعاء، 05 أبريل 2017 01:48 م
محافظ سوهاج: ضبط لحوم ومواد غذائية فاسدة بمؤسسة جنود المسيح بجرجا الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
كتب قسم المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عن استمرار حملات الرقابة الادارية بسوهاج على دور رعاية الايتام حيث قامت الحملة المكبرة من الرقابة الإدارية، والصحة، والتضامن الاجتماعى والسلامة والصحة المهنية بتفقد مؤسسة جنود المسيح بجرجا.

وأكد عبد المنعم فى بيان له اليوم، أنه تبين عدم وجود السجلات المنظمة للعمل بالمؤسسة حيث لا يوجد سجل للتبرعات المالية، ولا سجل ايداع بدفاتر التوفير، ولا يوجد سجل بالتغذية وعدم وجود سجل لتسجيل الزوار، ولا يوجد اشراف ليلى بالمؤسسة، ومخالفة للاشتراطات حيث لا يوجد مخزن مستقل للمواد الجافة، ولا يوجد مخزن للكهن المستهلكة، كما ضبط وإعدام 10 كيلو مكرونة، و10 أكياس سكر ولحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى، كما تلاحظ للحملة سوء حالة المادة الإنشايية.

وأضاف عبد المنعم، أنه ومن خلال الحملات تبين ايضا وجود مخالفات مالية وإدارية بجمعية بيت الرحمة بسوهاج وكميات من الأطعمة منتهية الصلاحية، وتم استبعاد مدير مؤسسة البنين لرعاية الايتام بحى الكوثر نظرا لما تم رصده من مخالفات بالمؤسسة.

وأشاد محافظ سوهاج، بحملات الرقابة الإدارية المستمرة بسوهاج بالتعاون مع الاجهزة التنفيذية بالمحافظة وجميع الاجهزة المعنية لضبط المخالفات والفساد فى مختلف القطاعات، لافتا إلى محاسبة المقصرين والضرب بيد من حديد على ايدى الفاسدين والمفسدين.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة