ننشر فيديو ضبط "حرامى التونة" والقبض عليه بأحد المجمعات الاستهلاكية بالقبة

الأربعاء، 05 أبريل 2017 06:08 م
ننشر فيديو ضبط "حرامى التونة" والقبض عليه بأحد المجمعات الاستهلاكية بالقبة حرامى التونة
كتب سامح سعد حسب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

ينشر "اليوم السابع" فيديو يسجل لحظات ضبط "حرامى التونة" بأحد المجمعات الاستهلاكية التابعة لشركة النيل بكوبرى القبة، والذى تم رصده والقبض عليه قبل جولة الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية على المجمعات الاستهلاكية.

 

وتمكن المسئولون عن المجمع الاستهلاكى التابع لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية بمنطقة كبرى القبة، من ضبط أحد الأشخاص وهو يحاول سرقة 4 عبوات تونة، وذلك قبل جولة الوزير بالمجمع.

 

وسجلت كاميرات المراقبة بالمجمع الاستهلاكى استيلاء الشخص المذكور على 4 عبوات تونة سعر الواحدة 17.5 جنيه فى حقيبة يد صغيرة، ومحاولته الخروج من المجمع الاستهلاكى دون سداد ثمن العبوات، وعندما استوقفه الموظف المسئول فر هاربا تاركا حقيبته بداخلها بطاقته الشخصية وبعض متعلقاته.










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

حرامي التونة جعان

حرام عليكم سمتوه حرامي عشان 4 تونه مش هيكسب منهم لو باعهم يعني سرقهم للأكل المفروض تبعتوله كرتونه شهرية تكفيه هو واسرته بدل ما يسرق قوت يومه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ربيع

اتقوا الله و رفقا بالمساكين

ربما كان جائعا يا امة الاسلام . ربما لديه ابناء جائعون اتقوا الله يا امة الاسلام يا امة رسول الرحمه . الغلاء عم و بعض البسطاء يتضورون جوعا فلا تفضحوهم فربما كانت حالة ضروره . تابعوا من يسرقون الملايين من اقوات هؤلاء و لن يسرقوا بعض الاكل ليسدوا جوعهم و جوع ابنائهم . استروا عباد الله يستركم الله.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المغربى

عندما ياتى الغلاء ياتى الفناء

الغلا الفاحش خلاء المواظف يشتكى مابلك بشغال اجرى حسب الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

Zaka

ابيض

بيلمعوا نفسهم علشان الوزير.الحرامى حرامى ولو حزمة جرجير.الصح يتم تفتيشه لو معاه ثمن التونةواكثر.)(فين يوجعك)لو مفلس ومعوش فلوس نهائى.يجب صرف كيلو لحمة مش تونة وعمل بحث اجتماعى له.مش هناك وزارة ولها وزيرة اسمها وزارة التضامن الاجتماعى.

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / مجدي المصري - القاهرة ...

تركتم من يسرق المليارات وفضحتوا من يسرق لقتات ..

للأسف الفقر والغلاء هو دفع هذا المسكين ليسرق علب التونة التي لا تساوي ثمنها ربع ثمن سيجار الحيتان الكبار من حرامية البلد ومن يسرق المليارات علانية ..فماذا فعلت الحكومة مع من سؤق ونهب البلد هو وأولاده وزوجتة وشلتة الفاسدة مبارك ؟؟ سرق ونهب المليارات وعصابتة من فتحي سرور لصفوت الشريف لأحمد نظيف وحبيب العادلي وسليمان إبراهيم وأحمد عز وزكريا عزمي وغيرهم ومازالوا ينعمون بما سرقوه وللأسف نست الحكومة أن هذا المسكين سرق علب تونة لا يتعدى ثمن الواحدة منها 17 جنية ولو كان عايز يسرق حاجة عليها القيمة لذهب لمحل مجوهرات لسرقتة ..بل علب تونة ..نعم السرقة حرام ولكن ماذا سيفعل كثير من الشعب المقهور لما كل شيئ أصبح نار والحكومة لا تفكر في مصلحة المواطن الغلبان ..أفيقوا يا نواب الشعب يا تنابلة يا من توافقون على رفع الأسعار وفرض الضرائب وأنتم لا يهمكم شيئ سوى مصالحكم ..أين أنتم من الفقراء والمواطن المعدوم ؟؟حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا حكومة ويا نواب ..أنشر أرجوك ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

لو كنت واقف كنت دفعتلو تمنهم

والله لو كنت واقف كنت دفعتلوا تمنهم لأن تمنهم لا يتعدي خمسين جنيه ولو واحد عنده نخوة كان دفعله تمنهم ...رفقا بالناس رفقا بالناس البسطاء

عدد الردود 0

بواسطة:

midooo

تعليقات البجاحه

اللى بتدافع عن حرامى !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Osama

حرام

يعنى سرق 4 علب تونه فضحتوه زي اللى سرق شيكولاته لبنته فضحتوه واللي سرق الشعب كله كرمتوه وطلع براءه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عادل

كارابانكل

عادة ما تكون معلبات المجمعات الإستهلاكية من نوع ردئ ومنتهية الصلاحية ولن تجد نوع شهير في هذه المعلبات وقد تحمل إسما غريبا .. كارابانكل مثلا ! ولأن السحب عليها يكاد يكون معدوما فغالبا ما تعلوها الأتربه .. يعني مأساه بكل المقاييس .. تفتكر فيه شوب هولدر نفسه حلوه يسرق تونة متربه واسمها كارابانكل ؟! لأ وأيه كمان يسيب شنطه فيها بطاقة الرقم القومي .. هو رايح مجمع استهلاكي ولا انتخابي؟! نصيحه لوزارة التومين غيروا الريجيسير اللي بتتعاملوا معاه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ربيع

لعله لا يملك

لو كنت هناك كنت دفعت تمنهم واعتذزت له لعله لا يملك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة