أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل لازال مترددًا بشأن تجديد عقده مع المدفعجية

الخميس، 06 أبريل 2017 03:08 م
أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل لازال مترددًا بشأن تجديد عقده مع المدفعجية فينجر
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يستقر الألمانى مسعود اوزيل نجم أرسنال الإنجليزي على تجديد تعاقده مع فريقه حتى الآن، الذى ينتهى فى صيف 2018، وفقًا لما نشرته تقارير صحفية إنجليزية.

 

فينجر يشيد بأوزيل بعد فوز أرسنال

قال أرسين فينجر مدرب أرسنال إن لاعبه الألمانى مسعود أوزيل بدأ العودة لمستواه بعد التعافى من صدمة الخروج من دورى أبطال أوروبا لكرة القدم وبات تركيزه ينصب على الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

أوزيل يتعافى ويبدأ استعادة مستواه مع أرسنال

وقدم أوزيل عدة عروض محبطة فى الفترة الأخيرة قبل أن يقدم لمحات من مستواه السابق، ويساهم بشكل مؤثر فى الفوز 3-0 على وست هام يونايتد أمس الأربعاء، بعدما سجل هدفا وصنع هدفا آخر ليحقق فريقه فوزه الثانى فقط فى سبع مباريات.

 

وقال فينجر الذى خرج من دورى الأبطال بخسارته 10-2 أمام بايرن ميونيخ فى مجموع مباراتى ذهاب وإياب دور الستة عشر لوسائل إعلام بريطانية "أشعر أنه عاد بفضل التركيز. أنا أعرفه جيدا."

 

فينجر مدرب أرسنال
فينجر مدرب أرسنال

 

وأضاف "أشعر أنه تأثر بشكل سلبى بالخروج من دورى الأبطال وأحتاج إلى بعض الوقت للتعافى من الناحية المعنوية، أشعر أنه على مدار عدة أسابيع استعاد تركيزه وهذا ظهر فى المباراة."

 

النجم الألمانى لم يحسم مستقبله مع أرسنال

ووفقا لتقارير بريطانية، لا يزال أوزيل (28 عاما)، الذى غاب لفترة فى الأسابيع الأخيرة بسبب المرض والإصابة، مترددا فى تمديد تعاقده الحالى مع أرسنال والذى يستمر حتى 2018.

 

مسعود أوزيل
مسعود أوزيل

 

وسيحاول أرسنال صاحب المركز الخامس، تحقيق فوزين متتاليين فى الدورى لأول مرة منذ يناير عندما يلعب فى ضيافة كريستال بالاس المهدد بالهبوط يوم الاثنين المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة