أخبار الرياضة المصرية اليوم 6/4/2017.. كوليبالي يواصل التألق

الخميس، 06 أبريل 2017 11:56 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم 6/4/2017.. كوليبالي يواصل التألق كوليبالى
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساحة الرياضية اليوم الخميس العديد من الأخبار المهمة، والتى كان أبرزها فوز الأهلى على بتروجت فى الدورى، واستمرار تألق الايفواري كوليبالي، وكذلك زيارة رئيس الوزراء للزمالك لافتتاح المنشات الرياضية.

 

أعرب مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن سعادته بزيارة المهند شريف إسماعيل لمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، لافتتاح المنشآت الجديدة، قائلا: "أظن أن زيارة رئيس الوزراء للزمالك درس قاس لكل الفئران اللى طلعت من الجحور مؤخرا".
 
وأضاف مرتضى منصور، فى تصريحات صحفية، أنه كما يسعى دائما لدعم الفرق الرياضية وحصد البطولات، يعمل أيضا لتطوير القلعة البيضاء من أجل الأعضاء، مؤكدا: "وتلك الزيارة كانت درسا قاسيا، لأن الزملكاوى لا يفرح بهزيمة فريقه، والزملكاوى بيساعد فريقه لما يكون فى كبوة، ونحن نعلم أننا فى كبوة، وقائد الفريق محمود شيكابالا أعلن عنها أمس، عندما أكد أن المدير الفنى كان مبيدربش".
 
 
 
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، منع كل العاملين بالنادى من الحصول على إجازة غدا الجمعة، تزامنا مع احتفالية افتتاح العديد من الإنشاءات الجديدة.
 
 
 
تقدم نادى إنبى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، باعتذار رسمى عما بدر من ثنائى الفريق عمرو مرعى وصلاح سليمان ضد مراسل "اليوم السابع" أثناء تأدية عمله، فى مباراة إنبى وطنطا على ملعب الأخير، ضمن منافسات الأسبوع الـ22 من بطولة الدوري.
 
 
 
حقق فريق الأهلي فوزاً ثميناً بثنائية نظيفة على حساب بتروجت، خلال المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الخميس، باستاد السلام فى الجولة الـ23 للدورى العام.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة