حلم الثنائية يداعب عمر جابر مع بازل السويسرى

الخميس، 06 أبريل 2017 03:24 م
حلم الثنائية يداعب عمر جابر مع بازل السويسرى عمر جابر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم المصري عمر جابر، لتحقيق ثنائية الدورى والكأس مع بازل السويسري فى موسمه الأول، بعدما انضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من الزمالك.

وحجز بازل مقعده فى المباراة النهائية بمسابقة كأس سويسرا، بعدما تغلب على وينترثور بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما الاربعاء على ملعب "الأخير"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

وجاءت أهداف بازل عن طريق ماتياس دلجادو، ومانويل أكانجي، وألكسندر فرنسون فى الدقائق 54 و85 و90، بينما جاء هدف وينترثور الوحيد عن طريق كانى فى الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وشهد اللقاء جلوس عمر جابر، مدافع المنتخب الوطنى، على مقاعد البدلاء طوال الـ 90 دقيقة.

ويلتقى بازل في المباراة النهائية المحدد لها 25 مايو القادم، مع سيون الذى صعد لنهائى المسابقة، بعدما تغلب على لوزيرين بنتيجة 6 – 5 بركلات الترجيح فى المباراة التي جمعتهما مساء الاربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

انتهى الوقتين الاصلي والاضافي من عمر المباراة بالتعادل السلبى، قبل أن ينجح سيون فى حسم نتيجة اللقاء لصالحه عبر ركلات الترجيح.

ويتصدر بازل جدول ترتيب الدورى السويسرى برصيد 69 نقطة، متفوقاً بفارق 17 نقطة على أقرب منافسيه يونج بويز قبل 10 مباريات على نهاية المسابقة.

شارك عمر جابر فى 8 مباريات بمسابقة الدورى السويسري هذا الموسم، فيما شارك فى ثلاث لقاءات بمسابقة كأس سويسرا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة