محافظ بورسعيد يعلن بدء تلقى طلبات التوظيف بمشروعات البترول الأحد المقبل

الخميس، 06 أبريل 2017 05:22 م
محافظ بورسعيد يعلن بدء تلقى طلبات التوظيف بمشروعات البترول الأحد المقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، فتح مكتب لتلقى طلبات تشغيل الشباب فى مشروعات البترول غرب المحافظة؛ وذلك بمديرية القوى العاملة بداية من الأحد المقبل للمؤهلات العليا والمتوسطة، ويتم تصنيفها طبقًا للمؤهل.
 
وقال بيان أصدرته محافظة بورسعيد، إنه سيتم إرسال جميع كشوفات الأسماء إلى وزير البترول، وعرض مطالب المحافظة من شركات البترول؛ مشيرًا إلى أنه سيتولى الإشراف على مكتب تلقى الطلبات مدير القوى العاملة، ومدير شباب الخريجين بالمحافظة؛ جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ بورسعيد مع ممثلى ومديرى شركات البترول بغرب بورسعيد، وبحضور السكرتير العام المساعد، ومديرى التعليم والقوى العاملة وشباب الخريجين ورئيس حى غرب.
 
وأكد محافظ بورسعيد، خلال الاجتماع بأن شباب بورسعيد، هم الاحق بالعمل فى تلك المشروعات التى تقام على أرضها؛ مضيفًا أن أية مشروعات استثمارية تقام على أرض المحافظة يجب أن يكون النصيب الأكبر منها لأبناء بورسعيد.
 
وأشار إلى أن شباب بورسعيد يمثلون أمن قومى لشركات البترول، وأن الشباب بالمحافظة لديهم القدرة على العمل فى أى مشروعات تتم بالمحافظة؛ لافتًا إلى أنه يرفض تمامًا النغمة التى يرددها الوافدين فى شركات البترول من المحافظات الأخرى بأن شباب بورسعيد يرفض العمل .
 
وأوضح المحافظ، أن القوة الضاربة فى محافظة بورسعيد تتمثل فى شباب المحافظة الواعى، الذى يستطيع العمل فى أى مهمة أو موقع يسند له؛ مشددًا على أنه يقف قلبًا وقالبًا مع جميع أبناء بورسعيد الذين يرغبون فى العمل بشركات البترول، وهذا حق طبيعى لهم، مضيفًا : سأقف فى صفهم باعتبارى المسئول الأول عن أبناء المحافظة، ونحن هنا من أجل خدمتهم".
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة