مزارعو كوم العرب بسوهاج يطالبون بنقل مقلب قمامة بجوار الأراضى الزراعية

الخميس، 06 أبريل 2017 05:30 ص
مزارعو كوم العرب بسوهاج يطالبون بنقل مقلب قمامة بجوار الأراضى الزراعية مقلب القمامة فى كوم العرب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب القارئ أحمد مختار عبد الكريم، المقيم فى قرية كوم العرب بسوهاج، نقل أحد مقالب القمامة بجوار الأراضى الزراعية بالقرية والتى تصل مساحتها 250 فدانا، وذلك خوفاً من نشوب نيران لقربها من أحد خطوط الغاز، والتخلص فى مدافن للقمامة خارج الحيز العمرانى.

 

وأضاف القارئ أحمد مختار عبد الكريم، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "تقدمنا بالعديد من الشكاوى لنقل مقلب قمامة بالقرية، وبعدها تم الاستجابة إلى مطالبنا وتم نقله من أمام مدخل المدينة إلى الأراضى الزراعية فى القرية ، والتى تزرع محصول القمح".

 

وأشارالقارئ: "تلك الأرض أملاك دولة ومخصصة لهيئة الأبنية التعليمية لبناء مدرسة تعليم أساسى، كما يوجد كابل كهرباء بالقرب منها، وخط مياه، وعلى بعد مسافة 20 مترا يوجد خط غاز طبيعى، ويمكن لتلك القمامة فى أى لحظة تشتعل مما يؤدى إلى كارثة واحتراق محصول القمح".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

شكوى القارئ
شكوى القارئ

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة