أسامة عرابى يقدم "روشتة" بقاء أسوان فى الدورى

الجمعة، 07 أبريل 2017 05:01 م
أسامة عرابى يقدم "روشتة" بقاء أسوان فى الدورى أسامة عرابى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى أسامة عرابى المدير الفنى لفريق أسوان، ثقته فى بقاء فريقه بالدورى الممتاز، رغم تأخر ترتيبه فى جدول المسابقة، موضحاً أن الحلم صعب لكنه ليس مُستحيلاً إذا ما عمل الجميع داخل النادى بجهد وإخلاص.

 

كان عرابى قد تولّى تدريب أسوان أواخر يناير الماضى، وقدّم نتائج جيدة للغاية مع الفريق الأسوانى، إذ قاده فى خمسة مباريات لم يخسر فيها أى لقاء وانتهت جميعها بالتعادل.

 

وتعادل أسوان مع الداخلية وطنطا وبتروجت والإنتاج الحربى بنتيجة واحدة هى (1/1) ومع الاتحاد(3/3)، ويستعد الفريق الأسوانى لمباراة طلائع الجيش الاثنين المقبل فى الدورى، ويحتل أسوان المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة.

 

وأكد أسامة عرابى الذى يُعد أحد الكباتن التاريخيين للأهلى لـ"اليوم السابع"، أن أسوان لديه فرصة للبقاء فى الدورى الممتاز، خاصة أن الفريق سيخوض 4 مباريات متتالية على أرضه أمام كل من طلائع الجيش والأهلى والنصر للتعدين والشرقية، وهى فرصة جيدة لحصد عدة نقاط تُساعد الفريق على الهروب من شبح الهبوط.

 

وأشار نجم الأهلى الأسبق إلى أن الجميع فى الفريق يجتهد ويحاول تقديم أكثر ما لديه من أجل الفوز وإسعاد جماهير الفريق المُخلصة، مُشيداً كذلك بدعم مجلس الإدارة برئاسة حسن عبد القادر للفريق.









الموضوعات المتعلقة

أسامة عرابى مديراً فنيا لأسوان

الإثنين، 23 يناير 2017 09:56 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة