محافظ دمياط يقرر تحويل 112 عاملا وموظفا للتحقيق لتقصيرهم فى العمل

الجمعة، 07 أبريل 2017 02:30 م
محافظ دمياط يقرر تحويل 112 عاملا وموظفا للتحقيق لتقصيرهم فى العمل الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط- عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شكل الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه ، محافظ دمياط ، لجان من إدارة المتابعة بالديوان العام للمرور على مديريات الخدمات والمدارس بنطاق المحافظة ، وكذا بحث شكاوى أولياء الأمور .
 
وقال بيان لمحافظة دمياط اليوم الجمعة ، إنه تبين للجان انضباط العمل بمدرسة الطلائع الابتدائية، ومدرسة الشاعر الأسمر الابتدائية ، كما تبين انصراف 2 من العاملين بمدرسة شطا الابتدائية، و3 بدون اذن مسبق، وخروج 11من العاملين بمدرسة عباس العقاد الاعدادية بنات ، وانصراف 28 معلم بالفترة الصباحية، وغياب 5 معلمين بالفترة المسائية بمدرسة دمياط الزخرفية بنات .
 
وتبين للجنة، خروج أحد المعلمين بمدرسة الإمام محمد عبده الاعدادية بنين بدون اذن، وعدم وجود طلبة الصف الثالث الإعدادي، فيما عدد (21) طالب من إجمالي عدد الطلبة بالصف الثالث وهم 279.
 
كما قامت اللجنة بالمرور على مدرسة بنات الجمرك الابتدائية، وتبين خروج 2 من العاملين بالمدرسة بدون اذن، وكذا خروج 56 من العاملين بمدرسة دمياط الثانوية التجارية المتقدمة قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية، أما مدرسة شرباص الاعدادية المشتركة فقد تغيب أحد العاملين بالمدرسة بدون اذن، وانصراف 5 من العاملين بدون اذن مسبق ، بينما انصرفت معلمة بمدرسة الجلاء الابتدائية اثناء مواعيد العمل الرسمية .
 
وأوضح البيان إنه ببحث شكوى أولياء أمور المدرسة التجريبية المطورة الإبتدائية، تبين غياب 2 من المعلمين بدون اذن مسبق، وقررت المدرسة لفت نظر معلمه اعتدت بالضرب على طالب، وأكد مدير المدرسة أنه لا يوجد نيه لتحويل الفترة المسائية مع الصباحية، لأن المدرسة به عدد 48 فصل دراسي، وأن سعه المدرسة عدد 24 فصل، وعدد الطلاب 2303 طالب ومتوسط الكثافة بالفصل 50 طالب، مما يستحيل معه التحويل إلى فترة واحدة في الوقت الحالي ، وبالمرور على دورات المياه بالمدرسة تبين أن مستوى النظافة أقل من المتوسط .
 
وعليه قرر المحافظ، إحالة المخالفات بالمدرسة التجريبية المطورة الابتدائية لمديرية التربية والتعليمن للتحقيق مع المخالفين، واتخاذ شئونها حيال المخالفات ، كما تقرر إحالة المخالفين بالتغيب عن العمل والانصراف أثناء مواعيد العمل الرسمية لإدارة الشئون القانونية بالديوان للتحقيق معهم .
 
كما تابع  محافظ دمياط أعمال صيانة المجاري المائية والرى ، حيث قامت هندسة الموارد المائية والرى بتطهير ترعة القش وترعة الدمايطة وترعة عزبة البرج.
 
وقامت هندسة ري كفر سعد بعمل أغطية على ترعة البلامون وترعة زاهر وأكملت هندسة الموارد المائية والري بفارسكور أعمال المناوبات على كافة ترغ الري بالهندسة وتم تطهير ترعة الكاشف وترعة ميت الخولى ، كما تم إزالة عدد 3 مخالفات على ترعة الشرقاوية بناحية كفر العرب و دقهلة .
 
كما أعلن  محافظ دمياط عن موعد المزاد العلني لبيع المحلات بعمارات الإسكان الاجتماعي المرحلة الأولى  والثانية بمحافظة دمياط والمقرر أن يكون يوم 30/4/2017 بمقر مديرية الإسكان والمرافق بمجمع المصالح بميدان سرور .
 
وأشار البيان إنه حرصا من المحافظ على رفع الأعباء عن أهالى محافظة دمياط قام بالتنسيق مع السيد الأستاذ الدكتور وزير الإسكان والمرافق العمرانية لاستثناء أهالى محافظة دمياط من شراء المحلات بكامل الثمن كدفعة واحدة وقد تم التصديق على بيع المحلات بنظام التقسيط على 15 شهر وسيتم بيع مرحلة أولى من المحلات. 
 
 
كما أحال  محافظ دمياط 4 من  العاملين بالوحدة المحلية بالسرو للتحقيق  ، حيث كانت لجنة المتابعة بالديوان العام قد قامت بالمرور علي الوحدة المحلية بالسرو للوقوف علي الانضباط الاداري للعاملين حيث تبين انصراف 4  من العاملين بدون اذن او خطوط سير .
 
وبالعرض علي المحافظ قرر احالة المخالفين لإدارة الشئون القانونية بالديوان للتحقيق. 
 
 
 
 
 
تابع الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط أعمال صيانة المجاري المائية والرية بدمياط .
حيث قامت هندسة الموارد المائية والري بدمياط بتطهير ترعة القش وترعة الدمايطة وترعة عزبة البرج .
وقامت هندسة ري كفر سعد بعمل أغطية على ترعة البلامون وترعة زاهر وأكملت هندسة الموارد المائية والري بفارسكور أعمال المناوبات على كافة ترغ الري بالهندسة وتم تطهير ترعة الكاشف وترعة ميت الخولى ، كما تم إزالة عدد 3 مخالفات على ترعة الشرقاوية بناحية كفر العرب و دقهلة .
 
كما أعلن  محافظ دمياط عن موعد المزاد العلني لبيع المحلات بعمارات الإسكان الاجتماعي المرحلة الأولى  والثانية بمحافظة دمياط والمقرر أن يكون يوم 30/4/2017 بمقر مديرية الإسكان والمرافق بمجمع المصالح بميدان سرور .
 
وحرصا من المحافظ على رفع الأعباء عن أهالى محافظة دمياط قام بالتنسيق مع السيد الأستاذ الدكتور وزير الإسكان والمرافق العمرانية لاستثناء أهالى محافظة دمياط من شراء المحلات بكامل الثمن كدفعة واحدة وقد تم التصديق على بيع المحلات بنظام التقسيط على 15 شهر وسيتم بيع مرحلة أولى من المحلات. 
 
 
كما أحال  محافظ دمياط 4 من  العاملين بالوحدة المحلية بالسرو للتحقيق .
كانت لجنة المتابعة بالديوان العام قد قامت بالمرور علي الوحدة المحلية بالسرو للوقوف علي الانضباط الاداري للعاملين حيث تبين انصراف 4  من العاملين بدون اذن او خطوط سير .
وبالعرض علي المحافظ قرر احالة المخالفين لإدارة الشئون القانونية بالديوان للتحقيق. 
 
 
كما شكل  محافظ دمياط لجان من إدارة المتابعة بالديوان العام للمرور على مديريات الخدمات والمدارس بنطاق المحافظة ، وبحث شكاوى أولياء الأمور . 
وبالمرور تبين للجان انضباط العمل بمدرسة الطلائع الابتدائية ومدرسة الشاعر الأسمر الابتدائية ، كما تبين انصراف  اثنين من العاملين بمدرسة شطا الابتدائية 3 بدون اذن مسبق وخروج 11 من العاملين بمدرسة عباس العقاد الاعدادية بنات ، وانصراف 28  معلم بالفترة الصباحية وغياب 5 معلمين بالفترة المسائية بمدرسة دمياط الزخرفية بنات . 
وتبين للجنة خروج أحد المعلمين بمدرسة الإمام محمد عبده الاعدادية بنين بدون اذن. 
 
وبالمرور على مدرسة بنات الجمرك الابتدائية تبين خروج اثنين  من العاملين بالمدرسة بدون اذن وكذا خروج 56من العاملين بمدرسة دمياط الثانوية التجارية المتقدمة قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية ، أما مدرسة شرباص الاعدادية المشتركة فقد تغيب أحد العاملين بالمدرسة بدون اذن وانصراف 5  من العاملين بدون اذن مسبق ، بينما انصرفت معلمة بمدرسة الجلاء الابتدائية اثناء مواعيد العمل الرسمية .
 
وببحث شكوى أولياء أمور المدرسة التجريبية المطورة الابتدائية تبين غياب اثنين  من المعلمين بدون اذن مسبق وقررت المدرسة لفت نظر معلمه اعتدت بالضرب على طالب وأكد مدير المدرسة أنه لا يوجد نيه لتحويل الفترة المسائية مع الصباحية لأن المدرسة به عدد 48 فصل دراسي وأن سعه المدرسة عدد 24فصل وعدد الطلاب 2303طالب ومتوسط الكثافة بالفصل 50 طالب مما يستحيل معه التحويل إلى فترة واحدة في الوقت الحالي ، وبالمرور على دورات المياه بالمدرسة تبين أن مستوى النظافة أقل من المتوسط . 
وعليه قرر المحافظ إحالة المخالفات بالمدرسة التجريبية المطورة الابتدائية لمديرية التربية والتعليم للتحقيق مع المخالفين واتخاذ شئونها حيال المخالفات ، كما تقرر إحالة المخالفين بالتغيب عن العمل والانصراف أثناء مواعيد العمل الرسمية لإدارة الشئون القانونية بالديوان للتحقيق معهم .
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة