محمد صلاح: منافسة يوفنتوس على لقب الكالتشيو لا تزال قائمة

الجمعة، 07 أبريل 2017 03:57 م
محمد صلاح: منافسة يوفنتوس على لقب الكالتشيو لا تزال قائمة محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى روما، على أن حظوظ فريقه فى الحصول على لقب الدورى الإيطالى "الكالتشيو" هذا الموسم لا تزال قائمة، فى الوقت الذى يتفوق فيه يوفنتوس "المتصدر" بفارق 6 نقاط.

 

وقال محمد صلاح، فى تصريحات نقلتها صحيفة "كوريرى ديللو سبورت" الإيطالية، "المنافسة مع يوفنتوس على حصد لقب الدورى لا تزال قائمة، وعلينا التركيز فى المباريات المتبقية من أجل تحقيق الفوز ومواصلة الضغط على المنافس".

 

أضاف، "نعم يوفنتوس يتفوق علينا بفارق 6 نقاط، ويمتلك العديد من اللاعبين المميزين، لكن روما لا يزال قادراً على العودة، وعلينا أن نفوز فى المباريات الثمانية المتبقية".

 

واصل محمد صلاح تصريحاته قائلاً، تنتظرنا مباراة صعبة أمام بولونيا بعد غد الأحد، لاسيما وأنها ستقام خارج ملعبنا، لكننا الفوز يبقى هدفنا".

 

وأوضح محمد صلاح، أن أداء فريق روما تطور للأفضل منذ قدوم المدرب لوتشيانو سباليتى، مشيراً إلى أن الفريق عانى من سوء الحظ أمام ليون الفرنسى ولاتسيو فى مسابقتى الدورى الاوروبى "اليوروباليج"، وكأس إيطاليا، قائلاً، "أمام ليون خسرنا فى الذهاب وفزنا فى العودة، وتكرر هذا السيناريو أمام لاتسيو، ولعلاج هذا الامر علينا أن نبذل قصارى جهدنا من أجل عدم تكرار هذا السيناريو".

 

ويرى محمد صلاح، أنه يجب على لاعبى روما تطوير مستواهم إلى الأفضل، موضحاً أن تألق دجيكو بمفرده فى المباريات لا يكفى الفريق الذى يسعى لحصد لقب الدورى الإيطالى.

 

وكان روما ودع مسابقة كأس إيطاليا من الدور نصف النهائى، على الرغم من فوزه على لاتسيو بنتيجة 3 -2، فى مباراة الإياب، التى جمعتهما الثلاثاء الماضى بملعب "الأولمبيكو"، بعدما خسر فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4 – 3.

ويحتل روما المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى "الكالتشيو" برصيد 68 نقطة، خلف يوفنتوس "المتصدر" بفارق 6 نقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة