هيئة قناة السويس تنظم احتفالية بيوم اليتيم بمشاركة 1300 طفلا

الجمعة، 07 أبريل 2017 05:04 م
هيئة قناة السويس تنظم احتفالية بيوم اليتيم بمشاركة 1300 طفلا هيئة قناة السويس تنظم احتفالية بيوم اليتيم بمشاركة 1300 طفلا
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت هيئة قناة السويس، اليوم الجمعة، الاحتفالية الخيرية السنوية بمناسبة يوم اليتيم، وذلك بنادي الجولف بالإسماعيلية ، وذلك إيمانًا منها بأهمية تعزيز المشاركة المجتمعية للهيئة في كافة الفعاليات التي تحقق مردودًا إيجابياً لمختلف شرائح المجتمع تحت رعاية الفريق مُهاب مميش رئيس قناة السويس.

وقال الفريق مُهاب مميش ،فى بيان له اليوم ، إن الهيئة لا تدخر جهدًا في تقديم كافة أشكال الدعم الممكنة لخدمة المجتمع ، وهي الروح التي يجب أن تسود بين كافة مؤسسات الدولة لتحسين حياة المواطنين.

وأكد مميش على حرص قناة السويس الدائم على المشاركة في احتفالية يوم اليتيم في أول جمعة من أبريل كل عام، لرسم البسمة على شفاه الأطفال وإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم.

وشارك في الإحتفالية الخيرية هذا العام 25 مدرسة وجمعية خيرية لرعاية الأيتام،  تضم 1300 طفل من المُحتفى بهم من مراحل التعليم المختلفة 

وتضمنت الاحتفالية فقرات متنوعة من عروض فنية وغنائية ومسابقات وجوائز بالإضافة إلى توزيع الهدايا، كما استمتع الأطفال بالألعاب المختلفة ووسائل الترفية بالنادي. وأثنى المسئولون والمشرفون عن المدارس والجمعيات الخيرية على مشاركة قناة السويس في إضفاء البهجة والسعادة على الأطفال، وحسن تنظيم الاحتفالية التي جاءت بالتنسيق مع المهندس محمد عبدالعظيم رئيس النادي العام لهيئة قناة السويس.

وأشرف على تنظيم الاحتفالية العلاقات العامة بالهيئة بالإشتراك مع الصحافة والإعلام وذلك بحضور كلا من اللواء خالد العزازي مستشار الفريق رئيس الهيئة للعلاقات العامة، وطارق حسنين رئيس الصحافة والإعلام، وأحمد عبدالمنعم مسئول العلاقات العامة، وبحضور المهندس مجدي خالد رئيس نادي الجولف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة