أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 8 / 4 / 2017.. مؤتمر تقديم إيناسيو

السبت، 08 أبريل 2017 08:40 م
أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 8 / 4 / 2017.. مؤتمر تقديم إيناسيو مؤتمر تقديم إيناسيو لوسائل الإعلام
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت 8 / 4 / 2017 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها عقد مؤتمر صحفى لتقديم البرتغالى أوجوستو إيناسيو المدير الفنى الجديد للفريق لوسائل الإعلام.

بالفيديو والصور.. مرتضى منصور لـ"إيناسيو": معنديش نجوم كلهم "زى بعض"

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، خلال المؤتمر الصحفى المنعقد فى القلعة البيضاء، لتقديم المدير الفنى الجديد إيناسيو، أنه ليس لديه أى نجوم بالفريق وكلهم زى بعض.

وأشار رئيس نادى الزمالك خلال المؤتمر، إلى أنه منح إيناسيو صلاحيات بتوقيع عقوبات على اللاعبين كيفما يشاء، مضيفا أن محمد حلمى المدير الفنى السابق كان صفحة وطوت، قائلا "كلنا سمعنا شيكابالا قال أيه".

مرتضى منصور: 760 ألف جنيه راتب "جهاز إيناسيو".. وسهر اللاعبين "تحت المراقبة"
 
أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، راتب الجهاز الفنى الجديد للفريق الأبيض بقيادة البرتغالى إيناسيو.

وقال رئيس نادى الزمالك فى المؤتمر الصحفى الذى أقيم فى القلعة البيضاء للإعلان عن تنصيب إنياسيو مديرًا فنيًا للفريق: "إيناسيو برفقة 3 مساعدين سوف يحصلون على 760 ألف جنيه مصرى شهريًا".

بالفيديو والصور.. البرتغالى إيناسيو: "الزمالك لديه أعداء كتير ومش هنخسر إنبى غير بالدم"

افتتح البرتغالى إيناسيو المدير الفنى الجديد لنادى الزمالك، كلمته خلال المؤتمر الصحفى، الذى يعقد الآن لتقديمه للإعلام، بإلقاء السلام باللغة العربية قائلا: السلام عليكم.

أكد إيناسيو أنه غاضب من الذين يتهمونه بعدم القدرة على التحدث باللغة العربية، مضيفا أن المترجم سيكون مرايتى، وفيما يخص تفاصيل العقد مع الفريق فهذا لا يحدث فى البرتغال ولكن هنا فى مصر يوجد شفافية، وفخور أنى موجود فى الزمالك.

مرتضى لـ"مترجم إيناسيو": هتشوف أيام سودة.. والزمالك مش محتاج عصفورة

داعب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، المترجم حسنى خطاب، قائلا له: أنت كنت شغال مع فيريرا.. هتشوف أيام سودة، واتحدى أن يقول إنى تدخلت فى عمله من قبل.

أضاف رئيس نادى الزمالك خلال المؤتمر الصحفى الذى انعقد تنصيب إيناسيو مديرا فنيا للفريق، "لن أربط أى مدرب من رجله فى حبل، لضمان عدم هروبه، ولكن إيناسيو مثل أى مدرب يحضر الناس اللى تبعه معه".

أحمد سليمان يعلن ترشحه لرئاسة الزمالك

أعلن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، عن ترشحه لرئاسة النادى فى الانتخابات المقبلة فى مارس من العام المقبل.

كتب عضو مجلس إدارة نادى الزمالك على صفحته على الفيس بوك، أنه سيترشح لرئاسة النادى على منصب الرئاسة مهما كلفه الأمر ولو كانت حياته قائلا: احتراما لجماهير وأعضاء نادى الزمالك رغبتهم فى ترشيحى لرئاسة نادى الزمالك، أعلن من اليوم قيامى بالترشح فى انتخابات نادى الزمالك على منصب الرئاسة، مهما كلفنى الأمر ولو كانت حياتى وما أملك وإزاحة ما أساء لهذا الكيان العظيم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة