مع اقتراب الوداع.. شاهد أجمل 5 لحظات أهداها عماد متعب للأهلى

السبت، 08 أبريل 2017 06:30 ص
مع اقتراب الوداع.. شاهد أجمل 5 لحظات أهداها عماد متعب للأهلى عماد متعب مهاجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن أيام عماد متعب مهاجم الأهلى داخل القلعة الحمراء باتت معدودة للغاية رغم أن ملك الدقائق القاتلة جدد عقده مؤخرًا مع حامل لقب الدورى المصرى ويؤكد هذا الاتجاه إعلان القناص أن تجديد عقده لن يمنع رحيله عن النادى إذا لم يُشارك بشكل أكثر فاعلية.
 
متعب الذي يُعاني من عدم المشاركة بصفة مستمرة مع حسام البدري المدير الفنى للأهلى، بات خارج حسابات الفريق الأحمر منذ إعلانه لهذا القرار فى مباراتين على التوالى لتتضح الصورة بأن المحطة الأخيرة التى تحمل قرار الوداع ومن ثم الفراق بين الطرفين بعد سنوات من الارتباط عنوانها الأهداف والبطولات باتت قريبة للغاية.
 
ويملك متعب مع الأهلى لحظات جميلة للغاية كان فيها القناص سببًا فى إسعاد الجماهير الأهلاوية بأهدافه الرائعة، "اليوم السابع" يختار أجمل 5 لحظات منها فى التقرير التالى:
 

1_ الكونفدرالية أهلاوية

 
ظلت بطولة الكونفدرالية عصية على كل الفرق المصرية حتى قرر عماد متعب أن يكون الأهلى فارسًا لها عندما سجل هدفاً قاتلا فى الدقائق الاخيرة من عمر مباراة الفريق الأحمر أمام سيوى سبورت الإيفوارى؛ ليعلن أن الكونفدرالية "مصرية".
 
 

2_ هدف العودة التاريخية

 
أفضل أهداف متعب على الإطلاق - فى عودة تاريخية مع الأهلى -  والذى سجله وهو يعانى من الإصابة التى انهت على مشواره فيما بعد فى مشواره الإحترافي الذى لم يكتمل مع ستاندرليج .
 
ففى المباراة الشهيرة بين الأهلى والاتحاد الليبى، نجح متعب فى تسجيل واحد من أجمل أهدافه مع الأهلى وكان هدف التقدم الأول فى وقت قاتل؛ ليساهم فى استكمال فريقه لمشوار البطولة بعد الفوز بثلاثية سجلها متعب ومحمد فضل وشهاب الدين أحمد.
 
 

3_أول هدف فى شباك الزمالك

 
تعتبر أهداف عماد متعب فى شباك الزمالك "ماركة مسجلة"، لجماهير القلعة الحمراء، التى ستظل تلك الأهداف عالقة فى أذهانها، على مدار التاريخ، نظرا لكونها فى شباك الغريم التقليدى للفريق الأحمر حيث سجل القناص عشرة أهداف ليحتل مكانة خاصة فى قلوب جماهير القلعة الحمراء ولكن يبقى هدفه الأول فى شباك الزمالك هو الأغلى على قلبه
 
 

4_ هدف فى مرمى الأخلاق

 
ليست هدفًا سجله متعب كعادته وإنما هو هدف فى مرمى الأخلاق وليس فى المستطيل الأخضر حيث قدم عماد متعب درسًا فى إنكار الذات والتواضع عندما رفض تسلم كأس السوبر المحلى ككابتن للنادى الأهلى بعد الفوز على الزمالك بثلاثية مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت بالإمارات مقدمًا صديق عمره حسام غالى ليتسلم كأس البطولة مؤكدًا أنه الكابتن الفعلى للفريق ليسطر تاريخًا من الاحترام والأخلاق.
 
 

5_ أول هدف للأهلى فى كأس العالم

 
فى مشاركة سيئة للأهلى ببطولة العالم للأندية 2005 كان متعب على موعد على تسجيل اسمه فى هذا المحفل العالمي وتسجيل أول أهداف الأهلي فى البطولة ليسطر تاريخًا يحسب له .
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة