اليوم.. 7 مباريات ساخنة بدورى القسم الثانى

الأحد، 09 أبريل 2017 04:30 ص
اليوم.. 7 مباريات ساخنة بدورى القسم الثانى فريق النصر
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تُستكمل اليوم، الأحد، منافسات دورى القسم الثانى بإقامة 7 مباريات فى الأسبوع الثلاثين من عمر البطولة، أبرزها النصر مع المصرية للاتصالات، والترسانة مع دمياط، ومنتخب السويس مع نجوم المستقبل.

فى الثالثة ونصف عصرًا يلتقى فريق النصر مع المصرية للاتصالات فى لقاء سهل بنسبة كبيرة على النصر متصدر مجموعة القاهرة برصيد 64 نقطة ، فيما يحتاج المصرية للاتصالات صاحب المركز الثامن عشر للثلاث نقاط للهرب من الهبوط.

فى مباراة أخرى يلتقى منتخب السويس مع نجوم المستقبل فى مباراة يحتاج فيها منتخب السويس صاحب المركز الثالث الى الفوز للاستمرار فى المربع الذهبي، بينما يحتاج نجوم المستقبل صاحب المركز التاسع للثلاث نقاط لتحسين مركزة بجدول المجموعة.

وفى السابعة مساءً يلتقى الترسانة مع دمياط فى مباراة فى مباراة متكافئة حيث يحتاج الترسانة صاحب المركز الرابع عشر للفوز لتحسين مركزة فى جدول المجموعة، فيما يحتاج دمياط صاحب المركز السابع عشر للثلاث نقاط للهروب من الهبوط.

وتأتى باقى المباريات كالتالى: كهرباء الاسماعيلية مع القناة، والزرقا مع سيراميكا، والسكة الحديد مع منشية الشهداء، وكوكا كولا مع البنك الأهلى وذلك فى الثالثة ونصف عصرًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة