جريمة أم.. خمسينية تخطط لقتل ابنتها لتحتفظ بعلاقة غير شرعية بزوجها.. الابنة: اكتشفت علاقتهما حينما قضى زوجى إجازته معها بأحد الفنادق.. واجهتها فاعترفت وطعنتنى بسكين.. والزوج يعترف: خططتنا شهورا لقتلها

الأحد، 09 أبريل 2017 11:00 م
جريمة أم.. خمسينية تخطط لقتل ابنتها لتحتفظ بعلاقة غير شرعية بزوجها.. الابنة: اكتشفت علاقتهما حينما قضى زوجى إجازته معها بأحد الفنادق.. واجهتها فاعترفت وطعنتنى بسكين.. والزوج يعترف: خططتنا شهورا لقتلها جثة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تتصور الزوجة المسكينة أنها ستقع ضحية والدتها "ف.خ"، بعد أن تخلت عن الأمومة ووقارها ورحمتها ووقعت فى علاقة آثمة مع زوج ابنتها، ووقفت تضع الخطط للتخلص من الابنة، إلى أن وصل بها الجنون بأن تخطط لقتلها.

 

بداية الواقعة سجلتها دفاتر قسم شرطة السيدة زينب، تفيد بإصابة الابنة والزوجة "هديل.ت"، بطعنة غائرة فى البطن، وبذهاب رجال المباحث لسماع أقوال الضحية بمستشفى قصر العينى تبين قيام والدتها بطعنها ومحاولة قتلها.

 

هديل تروى الحكاية

وقصت هديل حكايتها قائلة: عشت مع والدتى منذ أن كنت طفلة بعمر الـ9 سنوات بمفردى، بسبب زواج والدى وتطليقها وكنا أصدقاء وكالكتاب المفتوح، ولم أتخيل يوما أن أعيش تلك المعاناة،  وقد بدأت القصة بعد وقوعى فى حب زوجى تامر المحاسب فى أحد البنوك الشهيرة، وغيرتها الشديدة منه ورفضها زواجى رغم اتفاقى أننا لن نتركها وسأعيش بصحبتها، وهنا المشاكل ظهرت وأصبحت كل يوم فى خلاف وتناحر معها.

 

تقول الزوجة : زوجى فى البداية كان يرفض فكرة العيش معنا فى المنزل، ومع إلحاحى وافق، وبعد 6 شهور من الزواج بدأت أنا الانشغال فى العمل، وأصبح هو مقربا من أمى أكثر ودائم الشكوة لها، من أننى منعزلة عنه، وعندما أحاول أن أخرج معه بمفردنا يرفض، وأصبحت أمى كزوجته وليس أنا فهى من تخطط لنا حياتنا وترفض انفرادى به كزوجين.

 

تضيف هديل : مع الوقت بدأت تغير منى بشكل معلن ودب الشك فى قلبى وكراهيتها كونها تتصرف بشكل مستفز وتتجاوز كل القيم والأخلاق، لدرجة رجوعها شابة صغيرة وصبغ شعرها وإجراء عدة عمليات تجميلية حتى أصبح شكلها أصغر منى.

 

وقالت: لم أتصور أن تلك التصرفات خلفيتها أنها على علاقة غير شرعية بزوجى، وهو ما اتضح لى أثناء تبريره سفره للعمل وظهر أنهما يقضيان إجازة فى أحد الفنادق حسب حديث صديقه لى، وهنا صعقت وانهرت وانتظرت القصاص منهما ولكنها طعنتنى وقالت لى بأنها تحبه وتتمنى موتى.

 

 الزوج من ناحيته اعترف أنه على علاقة مع أم زوجته منذ 5 سنوات، مدة زواجه، قائلا إن الأم أجبرته على مشاركته عدة مرات فى مخططات لقتل زوجته، كإلقائها من الشرفة ومحاولة دس السم لها، وعى المحاولات التى انتهت بطعنها، كما أقامت الزوجة دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بزنانيرى رقم 12987 لسنة 2016.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

ملعون عمليات التجميل وتغيير الخلقة

خربت بيوت ناس كتير بسبب تمسك المرأة بسن الشباب وشد وجهها ونفخ وتكبير جسمها الله ينتقم منه اللي أبتداها يفضح عرضه ان شاء الله .

عدد الردود 0

بواسطة:

ام حمد

ام وزوج ابنتها

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. لا يوجد ذرة دين لدى الأم. حسبنا الله ونعم الوكيل..

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الدهشورى

لطفك يا رب

اخبار تقشعر لها الابدان من هول ما يحدث وادعوا الله ان ينزل رحمته علينا وان لا يؤاخزنا بما فعل السفهاء منا..

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح امام

منتشره انتشار النار فى الهشيم

انا شخصيا اعرف عدة اشخص مارسوا مع حمواتهم . وفى الخمسينات وكنت طفلا عندما شاهدت هذه الماساة

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ مجدي المصري - القاهرة ..

الطيور على أشكالها تقع ؟؟؟

أتعجب من أم تحاول قتل أبنتها لتنفرد بزوجها بل وتقيم علاقة أثمه معه وطوال 5 سنوات ؟؟هل هذه المرأة فعلاً هي الأم ؟؟ولماذا تركها زوجها وطلقها وتزوج من غيرها ؟؟علامات تعجب هل تعني ربما هذه المرأة ليست أمها الحقيقية ؟؟الله أعلم ..لأنه مستحيل أن تفعل أم ببنتها مثل هذا محاولة قتل أبنتها وإقامة علاقة غير شرعية مع زوج أبنتها وللأسف تماشى معها الزوج لأنه كما يُقال الطيور على أشكالها تقع ..اللهم أستر علينا وعلى زوجاتنا وبناتنا وأخواتنا من الفتن ما ظهر وما بطن وأحفظ أولادنا وشبابنا من المعاصي يارب ..اللهم أمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة