ضبط 26 مخالفة متنوعة فى حملة للرقابة التموينية بدمياط

الأحد، 09 أبريل 2017 05:21 م
ضبط 26 مخالفة متنوعة فى حملة للرقابة التموينية بدمياط حملة تموينية - أرشيفية
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الرقابة التموينية بدمياط، بإشراف سمير عثمان مدير عام تموين دمياط، وبرئاسة على الغزاوى مفتش الرقابة التموينية، اليوم الأحد، حملة موسعة على الأسواق بمركزى فارسكور وكفر سعد لضبط الأسعار، خاصة أسعار الخضراوات والفاكهة.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط إحدى الجمعيات الاستهلاكية بمركز فارسكور تبيع مقررات تموينية بأزيد من التسعيرة المحددة، وتم تحرير محضر برقم 7899 جنح فارسكور تمهيدا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

كما تم ضبط 21 محضرا ضد عدد من تجار الخضراوات والفاكهة لعدم الإعلان عن الأسعار والبيع بأزيد من التسعيرة المحددة، وكذلك ضبط 4 محاضر عدم توافر شهادات صحية بعدد من المحال والمطاعم، وتحرر عن ذلك محاضر بأرقام  4243 :4263 جنح مركز كفر سعد، وذلك تمهيدا للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

من ناحية أخرى نفذت إدارة مرور دمياط بقيادة العقيد خالد عمارة، وبالتنيسق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة الزرقا، حملة لتقنين أوضاع مركبات التوك توك، من خلال الحصر والترخيص.

 

وكانت إدارة المرور قد نفذت حملة مفاجئة على مركبات التوك توك والدراجات البخارية بمدينة الزرقا والسرو أمس، لتنفيذ عدد من الضوابط التى قررها محافظ دمياط والخاصة بمركبات التوك توك وتطبيق هذه الضوابط، خاصة قرار عدم وضع ستائر من أى نوع داخل التوك توك، كما نبهت الحملة على تنفيذ جميع الضوابط الخاصة بالتوك توك قبل أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وإيقاف تسيير المركبة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة