كابتن المقاصة يعترف بمفاوضات الأهلي

الأحد، 09 أبريل 2017 10:53 م
كابتن المقاصة يعترف بمفاوضات الأهلي هشام محمد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هشام محمد، لاعب وسط المقاصة كابتن الفريق، أنه تلقى عرضاً من مسئولى النادى الأهلي للانضمام لصفوفه بداية من الموسم المقبل.

 

وأوضح هشام خلال تصريحاته لقناة "أون سبورت" مع سيف زاهر، أن اللعب لأحد قطبى الكرة المصرية "الأهلى والزمالك" يعد شرفا كبيرا لأى لاعب، إلا أن تركيزه منصب مع الفريق من أجل مواصلة المنافسة على التتويج بلقب الدورى.

 

وأضاف هشام محمد أن المفاوضات التى تلقاها من النادى الأهلي كانت عن طريق أحد أعضاء الجهاز الفنى للفريق الاحمر، معربا عن سعادته بتلك المفاوضات.










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

emad medo

وهم الاهلي لشراء لاعبي المقاصة قبل نهاية الموسم فنكوووووش لتشتيت لاعبي المقاصة اقرب المنافسين؟؟؟؟؟؟؟

برجاء من لاعبي مصر المقاصة التركيز الشديد مع فرقتكم التي صنعت اسمائكم في عالم كرة القدم ولا تنتبهو لمثل هذه الاغراءات من الاهلي حيث انها فنكووووووووووووش وحطوا مليار خط تحت كلمة فنكوش لان الاهلي لمصلحته ان يشتت أفكاركم في هذه الفترة من المسابقة لقربكم منه بالترتيب. وهذه رسالة خاصة الى اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادى المقاصة بأخذ الحيطة والحذر فهذه هي مبادئ الاهلي تشتيت الفريق المنافس له من قبل لاعيبته بوهمهم انهم على قائمة المطلوبين للاهلي الفترة القادمة. هذه نصيحتي لكم والله الموفق

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر يوسف

هشام محمد مقيد افريقيا اى انه سرتكن فى الاهلى ويصدا مثل الاخرين

انظر الى الكنز الموجود بالاهلى مثل اكرم توفيق وبيكهام وغيرهم من الناشئين وسبك من فكر جوزيه العقيم الذى يعتمد على تفيغ الانديه الثانيه من اللاعبين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة