محافظ الوادى الجديد: إعادة تشغيل خط السكة الحديد بالمحافظة لخلق سوق تنافسية

الأحد، 09 أبريل 2017 12:36 م
محافظ الوادى الجديد: إعادة تشغيل خط السكة الحديد بالمحافظة لخلق سوق تنافسية اللواء محمد سليمان الزملوط محافظ الوادى الجديد
أسيوط - وائل ربيعى - ضحا صالح ـ تصوير أحمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء محمد سليمان الزملوط محافظ الوادى الجديد، إنه لابد من تكاتف رجال الأعمال من أجل النهوض باستثمارات المحافظة، فالوادى الجديد وادى خصب وبه كل الخير.

 

وأضاف أن الدولة قامت بدور عظيم من أجل جلب المستثمرين ورجال الأعمال، وسيتم تطوير آليات العمل للنهوض بتلك الاستثمارات، وسيتم عودة طريق السكة الحديد مرة أخرى للوادى لخلق سوق تنافسية.

 

وأشار إلى أن المحافظة بها 3 مطارات "مطار شرق العرينات ومطار الداخلة ومطار الخارجة"، فضلا عن أن المحافظة بها منطقتين صناعيتين تعملان بطاقة من 50 إلى 75٪‏، بالإضافة إلى أنه سيتم الاستفادة من الطاقة الشمسية بمعدل 365 يوما بالسنة.

وأوضح سليمان أن الوادى الجديد بها أرخص سعر أرض بالجمهورية، وهذا سبب كافى لجلب الاستثمارات بالمحافظة، بالإضافة إلى أن المحافظة بها 45 مصنعا.

جاء ذلك خلال مؤتمر صعيدى ستارت آب لتنمية الاستثمار ودعم ريادة الأعمال والتدريب المهنى فى صعيد مصر بحضور المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة واللواء محمد سليمان محافظ الوادى الجديد والمهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط واللواء أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج والدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة