مدير أمن الدقهلية يتفقد الخدمات الأمنية بالكنائس

الأحد، 09 أبريل 2017 05:31 م
مدير أمن الدقهلية يتفقد الخدمات الأمنية بالكنائس مدير أمن الدقهلية يتفقد الكنائس
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اللـواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، جولة للوقوف على مدى انتظام الخدمات، وجاهزيتها للتعامل مع أى تداعيات أمنية محتملة، ووجه بضرورة متابعة كاميرات المراقبة، على الأسوار ومحيط الكنائس، على مدار اليوم الكامل، وعمل الحرم الأمنى والصدادات الحديدية ومنع وقوف السيارات بجوار الكنائس.

 

وزار "الملاح" عددا من الكنائس بمحافظة الدقهلية، منها كاتدرائية العذراء مريم والملاك ميخائيل، ودير القديسة دميانة ببلقاس، وكنيسة مارجرجس، وأكد على أفراد الشرطة ارتداء الصديرى الواقى من الرصاص، والخوذ الصلب والحفاظ على الأسلحة والذخيرة عهدتهم، ومراجعة اشتراطات الحماية وحنفيات وطفايات الحريق .

 

ووجه مدير أمن الدقهلية، قسم شرطة المرافق، برفع كل الإشغالات والأكشاك المخالفة، وإدارة المرور، لتسيير الحركة المروريـة، وضبط أى مخالفات موجودة بالشارع والعمل على تفعيل القانون.

 

وتم توجيه الضباط والقوات بملاحظة الحالة الأمنية وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى، وإجراء الاستيقاف القانونى، وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن، كما تم توعية الضباط والأفراد بالحالات المحددة قانوناً، لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين، وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم.

 

ووجه "الملاح" بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أى خروج على القانون، مع اتخاذ كل الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات، وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان لأبناء الشعب المصرى، خاصة فى ظل هذة الظروف العصيبة التى تمر بها البلاد.

 

1 مدير أمن الدقهلية يتفقد الكنائس
مدير أمن الدقهلية يتفقد الكنائس

 

2 مدير أمن الدقهلية يزور دير القديسة دميانة
 مدير أمن الدقهلية يزور دير القديسة دميانة

 

3 مدير أمن الدقهلية يزور كنيسة مارجرجس
 مدير أمن الدقهلية يزور كنيسة مارجرجس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة