مراسلة التايمز: رجال الشرطة الذين منعوا دخول الانتحارى للمرقسية أبطال اليوم

الأحد، 09 أبريل 2017 03:46 م
مراسلة التايمز: رجال الشرطة الذين منعوا دخول الانتحارى للمرقسية أبطال اليوم الشهيد عماد الركايبى
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت بل ترو، مراسلة صحيفة "التايمز" البريطانية فى القاهرة على حسابها على موقع "تويتر" للتدوين القصير إن أبطال اليوم هم رجال وسيدات الشرطة ورجال الأمن الذين منعوا دخول الانتحارى إلى الكنيسة المرقسية بالإسكندرية.
 
 
وكان أفراد الخدمة الأمنية المعينة لتأمين الكنيسة المرقسية بمنطقة الرمل بالإسكندرية، تصدوا لمحاولة اقتحام أحد العناصر الإرهابية للكنيسة وتفجيرها بواسطة حزام ناسف، اليوم الأحد، وذلك حال تواجد قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية داخلها، لترأس الصلوات، والذى لم يصب بسوء.
 
 









مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى بالسعودية

ربنا معاكى يابلدى

الحمدلله وقدر الله ماشاء فعل وحسبنا الله ونعم الوكيل دينى عند الشدائد بيقولى كده الحمد لله دى كارثة لينا كلنا وبلدى كمان ولكل نفس ماتت اليوم ربنا يرحمهم يارب استرها على بلدى واجعلها دائما فى الامام احنا التدين عندنا وصل للصفر واقل كمان بلدى عامله زي الغريق كل اما يحاول يرفع راسه علشان يتنفس يضربوه تانى على راسه انشاء الله هنبق احسن واقوى وابوس اديكو ركبوا بوابات وكاميرات فى الاماكن العامة والمهمة عارف مش هتمنع كل شئ بس نعمل اللى علينا لان فى رمضان ربنا يستر ويعدى الشهر الكريم على خير وافتكروا الكلام دا كويس

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

الدنيا لا تحترم الا القوى الحازم

كل واحد استشهد اليوم سواء مسلم أو مسيحى أعدموا قصاده خمسين واحد من الاخوانجية الارهابيين اللى فى السجون و بدون محاكمات ... سيتوقف الارهاب ... و طظ فى أى دولة أو جهة تنتقد ده ... الدنيا لا تحترم الا القوى الحازم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فوزي البهنسي

لم نتعلم من أخطائنا

ببالغ الحزن والأسى على هذه الدماء التي سفكت والأرواح التي زهقت والتي أحمل فيها المسؤولية على بعض القيادات الأمنية التي جعلت الإرهاب الأسود يستهين بأساليب تأمينها لتلك المنشئات الهامة في البل والتي يريد من تفجيرها إثارة الفتنة وضرب الاستقرار و تشويه صورة الأمن والبلد على الصعيد العالمي لماذا لا يكون هناك كلب يكشف عن المتفجرات مع حارس الكنيسة لماذا لا يكون هناك بوابات إلكترونية للكشف عن تلك الأشياء عند مدخل الكنيسة لماذا لا يكون هناك ممرات بكاميرات مراقبة تسجل كل من يدخل هذا المكان و حجرة مراقبة تتابع الداخلين وتلاحظ وتحلل أسلوب كل فرد يدخل وإذا ارتابت في شخص تستوقفه وتتخذ معه الإجراء اللازم لماذا لا نعي الدرس ونستفيد من أخطائنا ونجعل الإرهابيين يضحكون بعد كل عملية نجحت وينددون بها في وسائل إعلامهم القذرة. حمى الله مصر وشعبها وقادتها وجيشها ومؤسساتها ورد كيد أعدائها.

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

الله

يارب اهلك الإرهابيين الخوارج واحمي مصر العروبه وأبنائها. اخوكم علي من السعوديه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة