وفد المقاولون يزور الوادى الجديد لاكتشاف المواهب

الأحد، 09 أبريل 2017 02:03 م
وفد المقاولون يزور الوادى الجديد لاكتشاف المواهب علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بالمقاولون
كتبت سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت بعثة من قطاع الناشئين بنادى المقاولون العرب، اليوم، الأحد، إلى محافظة الوادى الجديد، لإجراء اختبارات لاكتشاف المواهب الجديدة، وانتقاء ما هو مناسب للانضمام إلى قلعة ذئاب الجبل.

 

تأتى عملية اكتشاف المواهب الكروية فى كل أنحاء الجمهورية، كسياسة جديدة من مسئولى قطاع الناشئين بنادى المقاولون، بل تعتبر هذه الطريقة لتدعيم فرق القطاع بمجموعة لاعبين من أفضل الناشئين فى مصر، حيث يضم المقاولون المواهب التى يقع الاختيار عليها إلى قلعة ذئاب الجبل .

 

وكانت البعثة قد توجهت إلى محافظات البحر الأحمر والأقصر وبنى سويف لاكتشاف المواهب، عن طريق عمل اختبارات لجميع مواليد الناشئين واختيار ما هو صالح للقلعة الصفراء.

 

وتتكون البعثة من علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بالمقاولون، وإسماعيل توتو المشرف العام على فرق قطاع الناشئين بالنادى، بالإضافة إلى مدربى القطاع هشام جابر، وعلاء عبد الرؤوف ومحمد مصطفى مدرب حراس المرمى بالمقاولون ومنتخب القاهرة، وعادل صادق الإدارى والمسئول الإعلامى لقطاع الناشئين بنادى المقاولون العرب محمد عبد الله.

 

وأكد علاء نبيل، رئيس قطاع الناشئين بالمقاولون العرب، أنه سعيد بإشرافه بنفسه على انتقاء المواهب والذهاب إلى المحافظات التى لا تلقى اهتماما أو دعما فى مجال الرياضة بالأخص، وأن الكشف عن مواهب جديدة سياسة من ضمن سياسات النادى التى نعتمد عليها من زمن وحققت نجاحات كبيرة مع فرق الناشئين بالمقاولون.

 

وأضاف نبيل، أنه سيسعى لاختيار المواهب الجيدة واللاعبين الجديرين بالانضمام لهذا الصرح العملاق وهو نادى المقاولون العرب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة