"5" أسباب قادت " رجال يد الأهلى " للتتويج بدورى المحترفين

الإثنين، 01 مايو 2017 10:47 م
"5" أسباب قادت " رجال يد الأهلى " للتتويج بدورى المحترفين فريق يد الاهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى عاصم حماد حسم لقب دورى المحترفين هذا الموسم قبل انتهاء المنافسة بجولتين ، وذلك بعد الفوز على سبورتنج فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ 11 بالدور الثانى بنتيجة 23 / 21 على صالة الأخير بالإسكندرية .

يرصد اليوم السابع "7 "  أسباب قادت الفريق الأحمر إلى التتويج بلقب دورى المحترفين هذا الموسم للمرة الـ 20 فى تاريخ القلعة الحمراء بالتقرير التالى :

1- عودة الطيور المهاجرة

تعد عودة الطيور المهاجرة للفريق الأحمر هذا الموسم من أبرز أسباب تتويج الفريق الأحمر بلقب دورى المحترفين ، أمثال إسلام حسن وعمرو القليوبى " باجيو " وعمر ياسين .

 

2-  كيمياء عاصم حماد مع اللاعبين

كما توجد حالة من الكيمياء واضحة فى علاقة لاعبى الفريق الأحمر مع مديرهم الفنى عاصم حماد الذى يعرف جيدا كيفية التعامل معهم من أجل إحراز البطولات .

3-  إصرار اللاعبين

 هذا الموسم  شهد إصرارا قويا من لاعبى الفريق الأحمر بتحقيق الدورى منذ انطلاق المنافسة هذا الموسم ، بعد سوء النتائج الذى حققها الفريق الأحمر الموسم الماضى .
 

4-  دعم الإدارة

و شهد هذا الموسم دعم كامل من مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر  لفريق كرة اليد منذ بداية الموسم الحالى على المستوى المادى و المعنوى ، و كان له مردود قوى بتتويج الفريق الأحمر بلقب الدورى .

5-   حصد الألقاب الأفريقية

كما أن حصد الألقاب الأفريقية كانت بمثابة دفعة معنوية للاعبو الفريق الأحمر لحسم لقب دورى المحترفين بعد التتويج بألقاب السوبر الأفريقى و الكئوس الأفريقية و أبطال الدورى .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة