أخبار النادى الأهلى اليوم الاثنين 1/5/2017.. 5 لاعبين يثيرون قلق البدرى

الإثنين، 01 مايو 2017 11:37 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الاثنين 1/5/2017.. 5 لاعبين يثيرون قلق البدرى حسام غالى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الاثنين العديد من الأخبار الهامة والتى يعد أبرزها استعداد الفريق الأحمر لمواجهة طلائع الجيش يوم الخميس المقبل فى بطولة الدورى العام.

الأمن يوافق على 15 ألف مشجع للأهلى والزمالك فى أفريقيا

 

كشف العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن هناك موافقة مبدئية من قبل مسئولى الداخلية على زيادة الجماهير فى مباريات الأهلى والزمالك بدورى الأبطال الأفريقى.

تابع سويلم أن هناك موافقة مبدئية من قبل رجال الداخلية برئاسة اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، على زيادة الجماهير من 5 آلاف مشجع إلى 15 ألفا، لتأكدهم من أهمية عودة الجماهير للمدرجات فى الفترة المقبلة بصورة طبيعية.

الأهلى يحذر 5 لاعبين من "الإنذار الثالث" قبل مواجهة الطلائع.. اقرأ التفاصيل

 

حذر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، 5 لاعبين من الحصول على الإنذار الثالث قبل مواجهة طلائع الجيش المقبلة فى الدورى العام.

وطالب البدرى اللاعبين بعدم التجاوز مطلقا والحذر الشديد خلال اللقاءات المقبلة، والتى تحتاج لجهود كل اللاعبين، خاصة بعد تأكد غياب حسام عاشور لأربع مباريات على الأقل بعد طرده عقب انتهاء مواجهة الإنتاج الحربى أمس، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/ 1 بين الفريقين.

وشدد البدرى على الخماسى التونسى على معلول والنيجيرى أجايى وحسام غالى وكريم نيدفيد وأحمد فتحى بتوخى الحذر الشديد، خاصة أن كل منهم يملك فى جعبته إندارين وحصول أى لاعب منهم على إنذار يعنى إيقافه فى المباراة التى تليها،

رئيس الأهلى يطير إلى لندن خلال أيام لإجراء فحوصات طبية

 

يُغادر المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، إلى لندن خلال الأيام القليلة المقبلة للخضوع لفحص طبى جديد هناك.

سيد معوض يعتذر عن أحداث مباراة الإنتاج ويؤكد تقبله أية عقوبات

 

اعتذر سيد معوض مدرب فريق الأهلى، عن الأحداث التى شهدنها مباراة الأحمر أمس الأحد، أمام الإنتاج الحربى باستاد السلام فى الجولة الـ26 للدورى العام، وانتهت بالتعادل بهدف لمثله.

40 ألف جنيه غرامة تنتظر عاشور فى الأهلى.. اعرف التفاصيل

 

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، توقيع غرامة مالية مُضاعفة ضد حسام عاشور لاعب وسط الأهلى، بسبب ما بدر منه فى مباراة الإنتاج الحربى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة