أخبار ليفربول اليوم.. المركز الثالث يشعل الصراع بين الريدز والسيتى

الإثنين، 01 مايو 2017 03:18 م
أخبار ليفربول اليوم.. المركز الثالث يشعل الصراع بين الريدز والسيتى جانب من مباراة ليفربول ومانشستر سيتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض نادى ليفربول الإنجليزى، صراعاً كبيراً مع منافسه مانشستر سيتى على خطف المركز الثالث قبل 4 مراحل على انتهاء منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

كلوب وجوارديولا
كلوب وجوارديولا

ليفربول يدخل فى صراع مع مان سيتى للفوز بالمركز الثالث بجدول البريميرليج

وفقًا لما ذكرته صحيفة "إندبندنت" البريطانية، إن منافسة شرسة ستشهدها المراحل المتبقية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، لكل من ليفربول ومانشستر سيتى من أجل حسم المركز الثالث فى البطولة وضمان فرصة المشاركة ببطولة دورى ابطال أوروبا بنسخة الموسم المقبل بدءًا من دور المجموعات.

 

أوضحت الصحيفة، إن هناك احتمالية كبيرة لإقامة مباراة فاصلة بين ليفربول ومانشستر سيتى لمعرفة المتأهل بشكل رسمى إلى بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم الجديد، إذا بقى الوضع كما هو عليه فى الترتيب الحالى للبطولة.

 

ويحتل نادى ليفربول المركز الثالث برصيد 66 نقطة فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بفارق الأهداف عن مانشستر سيتى الذى يحتل المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط.

أدم لالانا
أدم لالانا

لالانا جناح فريق ليفربول جاهز للمشاركة أمام واتفورد

وبات أدم لالانا جناح فريق ليفربول جاهزًا بشكل كبير للمشاركة فى مباراة واتفورد المقرر إقامتها مساء اليوم الإثنين،ضمن منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدورى الإنجليزى.

 

أدم لالانا تعافى جيدًا من إصابة الفخذ التى تعرض لها خلال تدريبات المنتخب الإنجليزى وحرمته من المشاركة مع الريدز لمدة 4 أسابيع، لكن أصبح جاهزًا بشكل كبير للمشاركة من جديد مع الفريق، ويملك فرصة التواجد أمام واتفورد الليلة لكن بقرار من المدير الفنى يورجن كلوب.

 

ويبحث يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول عن تحقيق الـ3 نقاط كاملة أمام واتفورد، لمواصلة الصراع على خطف بطاقة التأهل إلى دورى أبطال أوروبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة