المصائب لا تأتى فرادى.. روما مهدد بفقدان 4 لاعبين أمام ميلان

الإثنين، 01 مايو 2017 10:57 ص
المصائب لا تأتى فرادى.. روما مهدد بفقدان 4 لاعبين أمام ميلان فازيو مدافع روما
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه نادى روما المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، موقفًا صعبًا قبل مواجهة ميلان الأحد المقبل بملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

ذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن المدافع فيديريكو فازيو سيغيب عن مباراة فريقه أمام ميلان بعد الإصابة العضلية، التى تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة "ديربى العاصمة" أمام لاتسيو، التى أقيمت أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ34، والتى انتهت بهزيمة روما بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وهى الإصابة التى لم يستطع على إثرها إكمال اللقاء.

 

وأضاف أن مصاعب روما لن تتوقف عند هذا الحد فى ظل غياب أنطونيو روديجر عن مباراة ميلان المقبلة بسبب الإيقاف على خلفية حصوله على البطاقة الحمراء فى مباراة أمس، كما ينتظر أن يغيب لاعب الوسط كيفن ستروتمان للإيقاف أيضًا، بعدما قام بخداع حكم مباراة "ديربى العاصمة" للحصول على ركلة جزاء، وهو ما أظهرته الإعادة التلفزيونية.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى تحدثت فيه تقارير إعلامية إيطالية أخرى، عن إمكانية إيقاف دانييلى دى روسى لاعب وسط روما، بعدما قام بتوجيه إشارة خارجة إلى جماهير لاتسيو خلال احتفاله بتسجيل هدف روما الوحيد.

 

ويحتل روما المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 74 نقطة، خلف يوفنتوس "المتصدر" بفارق 9 نقاط قبل 4 مراحل على انطلاق المسابقة، ومتفوقًا بفارق نقطة واحدة على نابولى صاحب المركز الثالث.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة