بالصور.. رونى يتحدى مورينيو ويتورط فى أزمة جديدة

الإثنين، 01 مايو 2017 05:00 ص
 بالصور.. رونى يتحدى مورينيو ويتورط فى أزمة جديدة رونى وزوجته
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت الكاميرات النجم واين رونى قائد مانشستر يونايتد الانجليزى، غارقا فى الخمور، فى حانة تشيستر قبل ساعات من مباراة ديربي مانشستر الذى أقيم ليلة الخميس الماضية فى مواجهة مانشستر سيتى، وانتهى بالتعادل السلبى.

رونى يتناول الخمور قبل الديربى
رونى يتناول الخمور قبل الديربى

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن الكاميرات رصدت واين رونى خلال تناوله 5 زجاجات من الخمر بحانة تشيستر، فجر الخميس الماضى،  وكان يتحدث لامرأة سمراء لمدة نصف ساعة، ولكن لم تدور أى شبهات حول علاقته بتلك السيدة، نظرا لأنهما انصرفا بعد ذلك الحديث وذهب كل منهما لمنزله.

رونى يتناول الخمور والسجائر
رونى يتناول الخمور والسجائر

 

وأشارت الصحيفة إلى أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، لن يكون سعيدا لسماع تلك الأنباء عن واين رونى، نظرا لأنه قام بتحذيره أكثر من مرة، وأمره بعدم تناول الخمور.

رونى يتناول الخمور فى المسبح
رونى يتناول الخمور فى المسبح

 

وكان النجم واين رونى قد تورط فى أكثر من واقعة سُكر، حيث أن الكاميرات رصدته مخمورا برفقة بعض الفتيات فى فندق إقامة معسكر المنتخب الانجليزى، خلال مشاركته بالتصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018.

رونى وهو مخمور عام 2015
رونى وهو مخمور عام 2015

 

ورصدته أيضا الكاميرات قبل عامين من الأن، فى كابينة سيارة أجرة وكان غائبا عن الوعي أثر تناول الخمور، ولم يكن قادرا على تذكر موقع منزله، وكان قد تورط فى واقعة سُكر أخرى عام 2012، حيث رصدته الكاميرات حينما كان غير قادرا على الوقوف أثر تناول الخمور، وكان أصدقائه يحملونه حتى يقوى على المشى.

اصدقاء رونى يحملونه عام 2010
اصدقاء رونى يحملونه عام 2010

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة