سيميونى: فريقى جاهز تماماً رغم الغيابات.. وأتمنى تسجيل هدف خارج الأرض

الإثنين، 01 مايو 2017 07:48 م
سيميونى: فريقى جاهز تماماً رغم الغيابات.. وأتمنى تسجيل هدف خارج الأرض دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتينى دييجو سيميوني المدير الفنى لفريق أتليتكو مدريد الإسبانى أنه عادة ما يشعر بالتوتر و يعزل نفسه عن الجميع قبل المباريات سواء كانت أمام ريال مدريد أو لاس بالاماس.

وفى المؤتمر الصحفى الذى أقيم اليوم، قبل مباراة الأتليتى وريال مدريد فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا والتى ستقام غداً، الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، قال سيميونى:" من الصعب التنبؤ بنتيجة مباراة الغد، فى مثل هذه المباريات أتخيل أن الأمر سيكون معقد".

أضاف المدرب الأرجنتينى قائلاً: "أتمنى أن يترك ريال مدريد بعض المساحات، فالهدف خارج الديار مهم جداً"، وأكمل:" التسجيل خارج ملعبنا أمر مهم، و حالياً لا نفكر فى الإياب، كل تفكيرنا هو فى مباراة الغد".

وعن حالة فريقه وغيابات مباراة الغد، قال سيميونى:" كرة القدم رياضة جماعية، يمكن للاعب أن يغيب ودائما ما سنجد الحلول لتعويضه، بالنسبة لى الأمر واضح  بخصوص من سيلعب فى مركز الظهير الأيمن"، وعن المركز الذى سيشارك فيه ساؤول نيجيز، قال: "ساؤول لاعب وسط منذ الصغر، لكنه سوف يشارك فى مراكزمختلفة حسب حاجة المباريات".

كما تحدث المدير الفنى صاحب الـ47 عاماً، عن منافس الغد والغريم التقليدى ريال مدريد قائلاً:" زيدان يقوم بعمل كبير، فهو استلم الفريق بالكثير من المشاكل و حالياًَ فريقه ينافس على مستوى عالى".

وعن مباراة الغد أكد قائلاً:" ريال مدريد سيحاول الضغط علينا منذ البداية واللعب بنسق كبير و نحن علينا أن نبحث عن أفضل سيناريو مُريح لنا، سواء لعب إيسكو أو جيمس أو أسينسيو مطلوب منا التحضير لأى سيناريو قد يحدث".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة