مفاجأة.. الزمالك يرفض اللجوء لـ"الفيفا" فى أزمة المقاصة بسبب الاستبدال

الإثنين، 01 مايو 2017 08:30 ص
مفاجأة.. الزمالك يرفض اللجوء لـ"الفيفا" فى أزمة المقاصة بسبب الاستبدال مجلس الزمالك
كتب – عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مفاجأة كبرى كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك، أن مجلس إدارة قلعة ميت عقبة لن يلجأ إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" فى الأزمة الشهيرة المتعلقة بمباراة المقاصة، بسبب الخطاب الذى تلقاه النادى الأبيض فى وقت سابق من الفيفا رداً على شكوى النادى الأبيض ضد الاتحاد المصرى لكرة القدم والتى جاء فيها أن الأمر شأن محلى بين الجبلاية والأندية.

قال نفس المصدر إن مجلس إدارة نادى الزمالك سيتبع كافة الخطوات التصعيدية لحفظ حقوقه دون اللجوء إلى الفيفا خشية رفض التظلم أو الرد بنفس الرد الذى تم فى ملف الاستبدال.

وستكون خطوات مجلس الزمالك كالتالى انتظار الفصل فى  التظلم الذى تم تقديمه إلى لجنة التظلمات بالاتحاد المصرى لكرة القدم، والذى تم المطالبة فيه بإلغاء العقوبات الموقعة على نادى الزمالك من جانب لجنة المسابقات بجانب إعادة مباراة الفريق الأبيض والمقاصة وعدم توقيع أي عقوبة على النادى.

وفى حالة إصدار لجنة التظلمات قراراً بعدم إعادة مباراة الزمالك والمقاصة ستكون الخطوة التالية لمجلس الزمالك باللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية وليس الفيفا مثلما أوضحنا خشية من تكرار سيناريو شكوى الاستبدال.

ووفقاً لمصدر مسئول بنادى الزمالك أن مجلس إدارة النادى الأبيض لن يتمكن من إرسال أى شكوى إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، سوى بعد صدور قرار لجنة التظلمات حيث أكد نفس المصدر أن النادى الأبيض لا بد أن يستنفذ كل الخطوات التصعيدية بالشكل القانونى واللوائحى مع الاتحاد المصرى لكرة القدم، حتى يستطيع التصعيد ضد الاتحاد المحلى فى المحكمة الرياضية كي تحدد جلسة لاستماع للزمالك.

كما كشف نفس المصدر بنادى الزمالك، أن مجلس إدارة قلعة ميت عقبة قد استفاد من قبل بالتجارب الماضية فى شكاوى اللاعبين السابقين مثل عبد الواحد السيد ضد النادى الأبيض حيث استنفذوا الشكل القانونى من خلال الاتحاد المصرى لكرة القدم ثم قاموا بالتصعيد للمحكمة الرياضية وقد حصلوا على أحكام من خلالها قبل التصالح مع الأبيض لذلك سيسير المجلس الأبيض على نفس الدرب فى أزمة مباراة المقاصة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة