7 أخبار لا تفوتك

الأربعاء، 10 مايو 2017 11:32 م
7 أخبار لا تفوتك جماهير الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأربعاء العديد من الأخبار المهمة من الساعة الثالثة عصرا وحتى الحادية عشر مساء ولعل أبرزها، إعلان الزمالك بيع تذاكر مباراة كابس يونايتد فى أفريقيا بالإسكندرية، وكذلك تأكد غياب أحمد حمودى عن مباراة الأهلى وزاناكو الزامبى بدورى أبطال أفريقيا.

 

استقر الجهاز الفنى لمنتخب المحليين على الاعتذار، عن عدم المشاركة فى دورة تايلاند، التى كان مقررًا لها الفترة من 15 حتى 23 يوليو المقبل.
 
 
 
أعلن الاتحاد الدولى لكرة السلة، عن موعد مباريات المنتخب المصرى فى تصفيات كأس العالم 2019، والتى ستقام بالصين.
 
 
 
كشف محمد مجد، المدير المالى لشركة المقاصة والمشرف على فريق الكرة، أنه تلقى اتصالا هاتفيا من أحد مسئولى الأهلي للاستفسار عن موقفهم من التفريط فى خدمات هشام محمد لاعب وسط الفريق الفيومى من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
 
 
كشف فريد سالم، رئيس مركز شباب رابعة بشمال سيناء، أنه سيترشح للانتخابات التكميلية باتحاد الكرة والمرجح إقامتها فى شهر أغسطس أو سبتمبر المقبل عقب قبول استقالة سحر وحازم الهوارى.
 
 
 
تراجع مجلس إدارة نادى الزمالك عن قرار بيع تذاكر مباراة كابس يونايتد بطل زيمبابوى لأعضاء النادى فقط، حيث تقرر بيع التذاكر لكل الجماهير وذلك غدا الخميس فى استاد الإسكندرية.
 
 
 
تمسك الكونغولى كابونجو كاسونجو، مهاجم الاتحاد السكندرى، بالرحيل لأحد الأندية الأوروبية نهاية الموسم الحالى، بعد اتفاقه مع إدارة زعيم الثغر على الرحيل عقب تألقه اللافت فى بطولة الدورى العام هذا الموسم، الأمر الذى جعله محط أنظار العديد من الأندية.
 
 
 
تأكد غياب أحمد حمودى صانع ألعاب الأهلى عن مواجهة فريقه أمام زيسكو الزامبي المقرر إقامتها السبت المقبل فى افتتاح مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها على ملعب برج العرب .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة