"الآثار" : نرحب بإقامة أى حفلات بالأهرامات طبقا للوائح والقوانين

الأربعاء، 10 مايو 2017 04:02 م
"الآثار" : نرحب بإقامة أى حفلات بالأهرامات طبقا للوائح والقوانين الأهرامات
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أشرف محيى، مدير منطقة آثار الهرم، معقبا على ما تردد عبر هيئة الإذاعة البريطانية BBC، بأن أميرا سعوديا أقام حفلا ضخما لطلب الزواج من حبيبته أمام الأهرامات فى مصر، بتكلفة 40 مليون دولار أمريكى، لم تقام حفلة من الأساس.

وأوضح أشرف محيى، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن الوزارة ترحب بإقامة أى حفل بالأماكن المفتوحة داخل منطقة الهرم، لكن طبقا للوائح والقوانين الخاصة بوزارة الآثار، لافتا إلى أن إقامة أى حفل يعود على الوزارة بموارد كبيرة، ولذلك نحن لا نعترض إلا على الحفلات التى تضر الأثر فقط لا غير.

جدير بالذكر أن هيئة الإذاعة البريطانية BBC، أعلنت أن أمير سعودى أقام حفلا ضخما لطلب الزواج من حبيبته أمام الأهرامات فى مصر، بتكلفة 40 مليون دولار أمريكى.

 

وأضافت هيئة الإذاعة البريطانية، فى تقرير له، أن أحد أمراء العائلة المالكة السعودية استأجر منطقة أهرامات الجيزة فى مصر، ونقل جوا 300 من أفراد عائلته وأصدقائه ليشاهدوه وهو يطلب من حبيبته الزواج أمام تلك الصروح الأثرية على حد وصف الإذاعة.

 

وأشارت الإذاعة البريطانية إلى أن قيمة الإيجار لمنطقة الأهرامات بلغت بالإضافة إلى حفل خاص أُقيم فى ذلك الموقع، الذى أُغلق أمام السكان المحليين وغيرهم من الزوار، رقماً كبيرًا هو 40 مليون دولار أمريكى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة